أعلنت شركة سناب تشات عن أن مستخدمي تطبيقها بات بإمكانهم مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب المفضلة لديهم مع أصدقائهم من خلال “كاميرا سناب تشات” دون نسخ ولصق وإرفاق مقطع الفيديو كرابط.

بات بإمكانك الآن فتح مقطع فيديو تريد مشاركته على تطبيق يوتيوب، والنقر فوق زر المشاركة، ثم النقر فوق رمز سناب تشات. سينقلك هذا إلى تطبيق سناب تشات الذي سينقلك مباشرةً إلى تطبيق الكاميرا.

من هناك، يمكنك إنشاء لقطة جديدة باستخدام ملصق يوتيوب تلقائي وإرسال لقطة كما تفعل عادةً. يمكن للمستلمين بعد ذلك النقر على الملصق لعرض الفيديو إما على تطبيق يوتيوب أو على متصفح الهاتف.

قبل هذا التحديث، كانت الطريقة الوحيدة لمشاركة مقطع فيديو على يوتيوب هي نسخ الرابط من الفيديو ولصقه كرابط مرفق. لا يزال لدى المستخدمين خيار إرسال مقطع فيديو بهذه الطريقة ولكن الطريقة الجديدة توفر معاينة تعرض صورة مصغرة كبيرة للفيديو وعنوان واسم القناة التي ينتمي إليها.

في فبراير من هذا العام، أعلنت شركة سناب تشات عن ميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم في الوقت الفعلي مع الأصدقاء بشكل فردي لمدة 15 دقيقة أو بضع ساعات.

من الضروري لكل من المرسل والمتلقي قبول بعضهما البعض كأصدقاء على سناب تشات قبل أن يتمكنوا من البدء في استخدام هذه الميزة. تظهر نافذة منبثقة أيضًا في المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذه الميزة لتذكير المستخدم بأنه من المفترض استخدامها فقط مع الأصدقاء المقربين والعائلة، وفق ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس.