milf xxx
brutal twink brutal anal gangbang. kissjav.ninja
miho wakabayashi in drilling.indianxnxx

افتتاح المخيم الربيعي لضباط الشرطة.. والحجز والتسجيل متاح «أون.لاين»

0

برعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال خالد الصباح، وبحضور وكيل الوزارة الفريق أنور البرجس، ووكيل الوزارة رئيس مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة الفريق سالم النواف وأعضاء مجلس إدارة النادي افتتح اليوم المخيم الربيعي لنادي ضباط الشرطة بمنطقة صبحان.

يضم المخيم العديد من الخدمات الترفيهية من ألعاب للأطفال ومسرح لتقديم الفعاليات والمسابقات وكذلك مخيمات للتأجير، ويفتح أبوابه من الـ12 ظهراً حتى الـ 10مساءً.

جدير بالذكر أن الراغبين في الحجز بالمخيم من ضباط الشرطة ولديهم عضوية سارية بنادي الشرطة عليهم مراجعة موقع المخيم بمنطقة صبحان من 12 ظهراً حتى الـ4 عصراً من الأحد إلى الخميس أسبوعياً وتيسيراً وتسهيلاً على الضباط تم تدشين موقع إلكتروني خاص للحجز والتسجيل حسب الشروط والأحكام الموجودة بالموقع www.policeclubkw.org.

يأتي افتتاح المخيم انطلاقاً من استراتيجية المؤسسة الأمنية ممثلة في نادي ضباط الشرطة لتخفيف العبء الاجتماعي والأسري، وتعزيز التفاعل فيما بين الضباط وترسيخ العلاقات الاجتماعية كما يمكن للضباط المنتهية عضويتهم مراجعة المخيم الربيعي خلال أوقات العمل من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً لتجديد عضوياتهم حتى يتمكنوا من حجز المخيم من خلال الموقع الالكتروني او من خلام مكتب الحجز بالمخيم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.