حلت النجمة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد، أمس الأحد، وتحدثت خلال الحلقة لأول مرة عن تفاصيل قصة الحب التي تعيشها بعد عام تقريباً عن انفصالها عن النجم المصري عمرو دياب، كما كشفت عن الممثلة التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية في عمل درامي، وكشفت عن صديقاتها المقربات في الوسط الفني، وتأثير السوشيال ميديا في حياتها، وعن أفضل أعمالها الفنية من وجهة نظرها

وعن الممثلة التي ترغب في تقديم سيرة ذاتية لها في عمل فني، قالت دينا الشربيني: “بحب نبيلة عبيد جداً وممكن أقدم شخصيتها في عمل فني، قابلتها مرة زمان في لبنان، وقلت لها أني بحبها جداً”.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)

وتابعت موضحة سبب اختيارها لها “نجمات الجيل الذهبي كل واحدة ليها شخصية مختلفة وقدمت أعمالاً جميلة، لكن يمكن لأني كنت بتفرج على حاجات كتير لنبيلة عبيد وبحبها”.

وعن قصة الحب التي تعيشها في الوقت الحالي، قالت دينا: “أنا عايشة قصة حب حالياً”، دون الخوض في تفاصيل كثيرة حول هوية الحبيب، وما إذا كان من الوسط الفني من عدمه.

وعن الانفصال في حياتها، أكدت دينا أنها تؤمن بقضاء الله وقدره، لكنها قادرة على التكيف والتأقلم مع متغيرات الحياة، وقالت “أنا أؤمن بالرضا والتأقلم”، مشيرة إلى أنه من الصعب نسيان العشرة.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)

وخلال اللقاء أشادت دينا بأعمال صديقاتها الفنانات وأبدت إعجابها بمسلسلاتهن، وهي “فاتن أمل حربي” لنيللي كريم، و”لعبة نيوتن” لمنى زكي، و”بطلوع الروح” لمنة شلبي.

كما تطرقت دينا إلى موقف طريف مع صديقتها الفنانة شيرين رضا في كواليس حكاية “ولو بعد حين”، والتي تلتقي بها فنياً للمرة الأولى، وقالت “أول ما عرفت إن أنا وشيرين رضا طالعين إخوات في المسلسل قلتلهم يا جماعة لازم تجيبوا أم أجنبية مثلا وأب مصري أسمر عشان يحصل الميكس ده”.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)

كما كشفت دينا عن صديقاتها المقربات إليها في الوسط الفني، وهن مايا نصري، وكندة علوش وروبي وصبا مبارك، وشيرين رضا.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)

كما كشفت دينا عن أفضل الأدوار التي أدتها في أعمالها الفنية، قائلة إن دورها “ورد” في مسلسل “جراند أوتيل” بطولة عمرو يوسف وأنوشكا، من أحب الأدوار بالنسبة لها، بالإضافة إلى “زي الشمس”، الذي عرض لها في 2019، وشاركها البطولة أحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وأحمد داود، وريهام عبدالغفور.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)

ويُعرض لدينا مسلسل “آخر دور” عبر منصة “شاهد” ومكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول “روان” وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وتنتظر دينا إطلاق فيلمها “يوم 13” في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت دينا تصوير مشاهدها في فيلم “شقو”، والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بعد مسلسل “جراند أوتيل”، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم “بطل العالم” والمقرر إطلاقه العام المقبل 2023.

View this post on Instagram

A post shared by LBC (@lbctv)