المبادرة العالمية للدراجات الهوائية تقام بالكويت للمرة الثانية مارس المقبل

الأربعاء 18 ديسمبر 2019 3:02 م

كونا) — اعلنت ممثلة المبادرة العالمية للدراجات الهوائية في الكويت سارة الحبيل ان المبادرة التي تهدف لتعزيز المسؤولية الاجتماعية باستخدام الدراجة الهوائية ستقام في البلاد للعام الثاني على التوالي في مارس المقبل.
وتوقعت الحبيل في مؤتمر صحفي مشاركة نحو 200 الى 250 دراجا في السباق الذي سيقام في الفترة من 5 الى 7 مارس 2020 يمثلون فرقا عالمية لتحقيق أهداف ذات عائد اجتماعي باعتباره وسيلة لنشر الوعي ومساندة جهات إنسانية.
واوضحت ان المبادرة التي تقام هذا العام تحت شعار ( وطن النهار) ستبدأ من مجمع سليل الجهراء وتنتهي أمام شاطئ المارينا في السالمية حيث يقطع الدراجون مسافة تصل الى 300 كيلومتر داعية ممارسي هذه الرياضة في الكويت للمشاركة في المبادرة.
واشارت الى ان اللجنة المشرفة على السباق ستعقد دورات تدريبية لتثقيف المشاركين بوسائل الامن والسلامة التي ستتخذ اثناء السباق بقيادة مسؤول الدراجين مازن شطح بهدف ضمان وصولهم الى خط النهاية دون عوائق.
ونوهت الحبيل بجهود الفرق المتطوعة التي ستساهم في تنظيم هذا الحدث الرياضي خلال ايام السباق معربة عن شكرها لوزارة الداخلية التي ادت دورها كاملا في السباق الماضي وكذلك للشركات الراعية الداعمة لهذا الحدث.
يذكر ان المبادرة ومقرها ألمانيا أسست عام 2008 وأقيمت في أكثر من 16 دولة حول العالم وتعد الكويت الدولة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط التي نظمت هذا الحدث الرياضي الانساني.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...