امين صندوق نقابة البترول الوطنية طالب بتعيين المجتازين لاختبارات مؤسسة البترول فورا وتكويت القطاع النفطي

0

العنزي : دعم كامل للمهندسين المجتازين لاختبارات مؤسسة البترول

اعلن امين صندوق نقابة عمال شركة البترول الوطنية عبد الرحمن العنزي ان نقابة البترول الوطنية تدعم مطالب المهندسين الذين اجتازوا الاختبارات مؤخرا للتعيين بالقطاع النفطي بشكل كامل مشددا على ان موقف النقابة ثابت في دعم ابناء الكويت و تعيينهم في القطاع النفطي .

وشدد العنزي في تصريح صحفي على ان اعتصام شباب المهندسين المجتازين لاختبارات مؤسسة البترول يوم الاحد القادم يعد رسالة مهمة بضرورة تعيين هؤلاء الشباب من ابناء الكويت فورا في اهم قطاعات الدولة وهو القطاع النفطي لانهم الاولى بذلك من غيرهم من الجنسيات الاخرى .

واكد العنزي ان مشاركة النقابة في هذا الاعتصام يأتي دعما لهؤلاء الشباب الوطني بعدما اعلنت المؤسسة عن فتح باب التعيين وتقدم هؤلاء المهندسين الحاصلين على شهاداتهم من ارقى الجامعات العالمية واجتازوا اختبارات تعجيزية وفي النهاية لم يتم تعيينهم حتى الان .

واكد ان على مؤسسة البترول ان تسير وفق الرؤية والتوجهات الحكومية والشعبية بضرورة تكويت مختلف قطاعات الدولة وفي مقدمتها القطاع النفطي الذي يعد الشريان الأول للاقتصاد الوطني .

وختم العنزي تصريحاته قائلا ” نقابة البترول الوطنية ملتزمة كعهدها دائما بالوقوف الى جانب شباب المهندسين ودعمهم حتى الحصول على كافة حقوقهم المشروعة والعادلة في وطننا الغالي وفي مقدمة تلك الحقوق حق العمل والتوظيف في القطاع النفطي الذي ان الاوان ان يصبح كويتيا ١٠٠٪؜ وفقا للاتفاقيات التي كانت النقابة سباقة في توقيعها “.

الرابط المختصر :

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.