من نحن

إن كنت تبحث عن منبع الأخبار ، فصحيفة النخبة ملاذك وخيارك الأمثل بدون منازع
النخبة حيث لا مكان إلا للإحترافية و المصداقية.

موقع النخبة الإخباري عبارة عن حيز مخصص لصحيفة ” النخبة ” الكويتية ، إذ يحتوي على العديد من الأخبار ، المواضيع و المعلومات في شتى المجالات، إذ نبحر بقراءنا الأعزاء في أرجاء العالم ليكتشفوا آخر المستجدات و الأخبار ، الثقافية ، الإجتماعية ، الرياضية و حتى الفنية.

كانت الإنطلاقة الرسمية لصحيفة النخبة سنة 1994 كمجلة مطبوعة تشمل عدة مجالات من الثقافة إلى الرياضة مرورا بالمجتمع وصولا إلى الفن .
تأسست هذه الصحيفة على يد الدكتور جاسم مطر الشمري، رحمه الله ، واستمر نشرها و طباعتها إلى غاية 2010 ، كمجلة أسبوعية تصدر أعدادا كل أسبوع ، و إلى 2017 كمجلة شهرية و نصف سنوية.
نظرا للتطور الحاصل في العالم تبادرت فكرة إنشاء موقع إلكترني خاص بالمجلة ، إلى ذهن الدكتور جاسم و هذا لمواكبة العصر ، و التوجه إلى مجال الصحافة الإلكترونية الذي انتشر مؤخر و اكتسح عالم الأخبار بواسطة التطبيقات و الإعلانات الإخبارية .
كان على رأس النسخ الإلكترونية من صحيفة النخبة الأستاذ عبد الله جاسم الشمري منذ عام 2011 ، إذ يشرف أيضا على الأمور الخاصة بالتحرير.
تم ترخيص الصحيفة وفق قانون الإعلام الإلكتروني الكويتي (قانون رقم 8/2016) تحت سجل رقم 134/2017.

• رؤيتنا :
إن رؤيتنا تتمحور حول إرساء رسالة إعلامية متميزة وقيم ثقافية وتعليمية راقية، تتخذ من الكلمة منطلقها ومن التأثير الإيجابي على الأفراد والمجتمعات منهجا وأسلوبا.

• هدفنا :
نهدف من خلال عملنا المتميز هذا لإرساء الثقة المتبادلة بيننا وبين قرائنا الأكارم وتعميق الحريات الفكرية وحرية الرأي لدى قرائنا الذين هم مصدر إلهامنا.

• رسالتنا :
تعد صحيفة النخبة أكثر من مجرد صحيفة.
فنحن نحمل لكم رسالة مفادها أن الحرف من ذهب وتقديسه أسمى غاياتنا ومنبع اهتمامنا.
واتخذنا شعار “مصداقية الكلمة” لايماننا ان للكلمة مصداقية دون رتوش او تحيز مع طرف ضد طرف فنحن ننقل الحقيقة الى القارئ مهما كان انتمائه السياسي او الديني .

الرابط المختصر : https://goo.gl/YYzgJ1