سيدة تتسبب في تعطل رحلة طيران 7 ساعات للبحث عن “باب الحمام”

الثلاثاء 11 يونيو 2019 10:00 م

تسببت سيدة كانت على متن رحلة متجهة من مدينة مانشستر البريطانية إلى باكستان، في تعطيل رحلتها لمدة 7 ساعات كاملة، وذلك أثناء بحثها عن “باب الحمام” فتسببت عن طريق الخطأ في فتح “باب طوارئ” الطائرة التي كانت على وشك الإقلاع من مدرج طيران المطار.

من مساء الجمعة الماضية وحتى الخامسة فجر السبت، مكث ركاب الطائرة من طراز بوينج “737-340” وعددهم 37 داخل المطار، منتظرين لحظة الانتهاء من إجراءات السلامة، وذلك بعد أن تسببت سيدة (لم يذكر اسمها) في تعطيل الرحلة وإحداث حالة شلل على متن الطائرة قبل إقلاعها بدقائق بسبب احتياجها لدخول “الحمام” ما دفعها لفتح “باب الطوارئ” بالخطأ الأمر الذي تسبب في إرباك طاقم الطائرة ودفعهم لإجبار الركاب على النزول والانتظار في المطار حتى تنتهي إجراءات السلامة الأمنية، وفقا لما ذكره موقع “LADbible” الأمريكي.

وقال المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية لـ”صحيفة إكسبرس تريبيون”، إن التحقيقات مازالت جارية لمعرفة ملابسات الحادث الغريب، دون أن يؤكد أن الأمر له علاقة بأي تهديد من أي نوع”.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...