“سمكة صلاح” بين “ألش” المصريين والأجانب: خرجت تتصور معاك يا فخر العرب

الأربعاء 12 يونيو 2019 1:30 م

منذ أيام بدأ محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رحلة الاستجمام والراحة له في الجونة، ونجح الفرعون المصري في اصطياد سمكة عملاقة من أعماق البحر الأحمر بالغردقة، خلال قضائه العطلة الصيفية.

نجاح “صلاح” في اصطياد السمكة، جعل الكثيرين يتحدثون عنها كعادتهم في حب “الفرعون المصري”، وانتشرت الكثير من التقارير حول نوع السمكة وسعرها، كما أصبحت سمكة “صلاح” متصدرة مواقع البحث، وانهالت العديد من التعليقات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاءت خفة ظل المصريين، متمثلة في إنقاذ “صلاح” السمكة من الغرق، فجاءت العديد من التعليقات كالتالي: “محمد صلاح ينقذ سمكة من الغرق ..الله على أخلاقك يافخر العرب”، “الله عليك يا فخر العرب السمكة من حبها فيك خرجت تتصور معاك”، لعيب كورة بليل وصياد سمك الصبح الله على اجتهادك يا فخر العرب، “شايفين الأخلاق ماسك السمكة من ديلها مش من دماغها .. الله عليك يا فخر العرب”، “بتنقذ السمكه من الغرق الله علي أخلاقك يا موو “، “فخر العرب ينقذ سمكة من الغرق”، بحسب “الوطن”.

وجاءت العديد من التعليقات أيضا من قبل الأجانب عبر صفحة “مو”، حيث أشاد الأجانب باصطياد “صلاح للسمكة”، مشبهين مهاراته في اصطياد السمكة بمهاراته داخل الملعب وإحرازه العديد من الأهداف بمختلف الفرق، كأنه غطاس حقيقي.

وكتب أحد متابعيه “اصطياد السمكة مثل إحراز هدف في فولهام”.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...