#النخبة| «الكأس» ضربت رأس مواطنة… فاعتدت على الأمنيين ضرباً وبصقاً

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 10:45 ص

على وقع الكأس، تطاولت مواطنة على رجال الدوريات بألفاظ بذيئة وتعدّت عليهم بالضرب وبصقت عليهم، وعند إحالتها إلى المخفر تطاولت على العاملين فيه وأخذت تصرخ عليهم بحالة هستيرية.

التفاصيل، بحسب مصدر أمني رواها لـ«الراي» أن «رجال الدوريات، وأثناء جولة أمنية على أحد الطرقات، اشتبهوا بسيارة رياضية ترنّح قائدها بها، وعلى الفور تم استيقافه، فتبيّن أن برفقته فتاة وبينهما كأس تحتوي على مادة يشتبه أنها مُسكرة، وعند طلب هوية قائد السيارة والاستعلام عنه اتضح أنه مواطن مطلوب مدين وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار، وعند طلب هوية الفتاة قالت إنها لا تحمل أي بطاقة ثبوتية».

وأضاف المصدر «بعد الطلب من المرافقة الترجل من السيارة، ثارت في وجه رجال الدورية وأمطرتهم بعبارات الشتائم البذيئة والخارجة عن حدود الأدب، ثم ترجلت من السيارة وتعدّت عليهم بالضرب وبصقت عليهم وهي تهددهم وتتوعدهم».

وتابع المصدر «رجال الأمن استخدموا القوّة الأمنية وسيطروا على الفتاة ورفيقها واقتادوهما بالقوّة إلى المخفر المختص، ورووا لزملاء السلاح ما حصل لهم على يد الفتاة الغاضبة، التي لم تكتفِ بما فعلته في الشارع مع رجال الدورية، بل قامت بالصراخ على رجال الأمن في المخفر وتطاولت عليهم، حيث جرى عمل بصمة تعريفية لها، فتم التأكد من بياناتها واتضح أنها مواطنة».

وأكمل المصدر «رجال الأمن سجلوا قضية بحق الفتاة المتطاولة على زملائهم، وسجلوا أيضاً قضية اشتباه سكر وتم التحفظ عليها في النظارة، في الوقت الذي أحيل فيه صديقها إلى إدارة معاونة التنفيذ المدني للوقوف على القضية المالية المطلوب على ذمّتها».

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...