#النخبة| مواطن تسلل إلى شاليه شيخ: أبي أنام

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 11:45 ص

تسلل مواطن إلى شاليه شيخ من الأسرة الحاكمة، وعند ضبطه من قبل رجال الأمن، تبيّن أنه لا يحمل أي إثباتات شخصية وبرر دخوله إلى المكان بقوله «أبي أنام»، وتمت إحالته إلى جهات الاختصاص للوقوف على ملابسات الواقعة.

وروى مصدر أمني الواقعة لـ«الراي» فقال «ورد بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية من شيخ من الأسرة الحاكمة، أبلغ فيه عن وجود شخص غريب في شاليه والده، وعلى الفور انتقل إلى الموقع رجال الأمن، حيث سمح لهم صاحب المكان بالدخول، ليجدوا الشخص داخل الصالة، فتم ضبطه، وعند طلب هويته قال إنه لا يحمل أي إثبات للشخصية مبرراً دخوله إلى المكان بقوله (أبي أنام)، مضيفاً أنه دخل من باب المطبخ الذي يطل على خارج الشاليه وأنه لم يكن ينوي السرقة، بل اكتفى بقرار النوم داخل الشاليه والخروج في الصباح الباكر».

وأضاف المصدر «رجال الأمن اقتادوا الشخص إلى المخفر المختص، وبإجراء بصمة تعريفية له، تبيّن أنه مواطن، وعلى الفور تم تسجيل قضية دخول مسكن بحقه والتحفظ عليه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...