#النخبة| نائب رئيس الأركان زار قوة واجب صباح: نعتز برجال الجيش الكويتي الباسل وكفاءتهم العالية

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 2:00 م

قام نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف يرافقه آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصالح صباح الأحد بزيارة إلى قوة واجب صباح بالمنطقة الشمالية، وذلك لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك وكان في استقبالهم لحظة وصولهم مساعد آمر القوة البرية اللواء الركن مشعل عبدالله المطيري.

ونقل النواف لقوة واجب صباح من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة صاحب السمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

كما أعرب بحسب “الأنباء”، عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم، مشيدا بكفاءتهم العالية التي يتمتعون بها، وداعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...