#النخبة| طقس اليوم شديد الحرارة.. وغدًا حار مع غبار

الجمعة 16 أغسطس 2019 9:45 ص

قالت الت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن طقس البلاد سيشهد في الفترة المقبلة تذبذبا نسبيا لمنخفض الهند الموسمي الذي يمد المنطقة بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا تكون أغلبها في صورة رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة عبدالعزيز القراوي لـ (كونا)، أنه عند انحسار منخفض الهند الموسمي يؤدي ذلك إلى هدوء في سرعة الرياح وتغير في اتجاهها وارتفاع الرطوبة النسبية وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة.

وأوضح القراوي أن الطقس نهار اليوم الجمعة سيكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح بين 20 و50 كيلومترا في الساعة، مثيرة للغبار أحيانا خصوصا على المناطق المكشوفة، وتظهر بعض السحب العالية، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح بين 46 و48 درجة مئوية.

وقال القراوي إن الطقس غدا السبت سيكون حارا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات تتراوح بين 15 و45 كيلومترا في الساعة، مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ستتراوح بين 44 و46 درجة مئوية.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...