حسين الفيلكاوي .. علل …؟

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 8:18 م

عـلل ..؟

استغرب من صفات الانسان البشري بين قبول ورفض، دائمًا يسعى للتطور في كل المجالات ويحن لحياة ابسط ويتمنى راحه بال ذلك الفقير، تفاهه انسان لا حدود لها.

فرغم متطلبات الانسان المستمرة هناك سبب.. علل؟، علل تصرفاتك الغريبة، علل وجودك بين اناس سيئين، علل فكرك القائم تركيزة على المواد الغير مفيدة، علل وعلل ..

في كل الاحوال أنت متغير في قالب السرعة وفي قالب الحدث الذي وضعت فيه لا قرار لك إلا فكرك، فكم من انسان يحاول جاهدًا لصنع ماده تافهه عبر احدى التطبيقات، السعي جميل ولكن لو كان بشكل ايجابي مفيد، في الشكل المحدود والفكر البسيط (الجمهور عاوز كده) طاقة تتحرك حسب مبتغى من حوله لا فكر ولا قرار له سوى تفاهه مجتمعية.

علل وجودك أنت اليوم ؟ هناك اسئلة لو سألتها لا اجابة لها، واذ كانت هناك اجابة تكون غامضه غير مريحه وحسب اعتقاد الشخص المحدود، فمثال لو كان سؤالك له جانب ديني ارجوك لا تسأل ممثلًا همه الاكبر اختيار نصًا مسرحيًا للموسم القادم!!

وفي جانب المسرح قرأت مقال لـ عبدالمحسن الشمري في صحيفة القبس، له كل الاحترام والتقدير ولكن يا عزيزي علل ( سبب تطبيلك المستمر لهذه الفئه من الفنانين) أنت بيدك قلم حر .. كن حر وعلل وحرر الاخبار الفنية بدقه فنحن في عالم يهوى المديح ويفتقر لقول الحقيقة !!

علل يا من تقرأ ..

لعل وعسى هناك اجابة

تشفي المصابين بمرض علل ..!!

حسين الفيلكاوي

@HUSSAIN_Filkawi

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...