الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة يطلق اسم سمو الأمير على البطولة الخليجية الـ37 للأندية

السبت 26 أكتوبر 2019 7:46 م

اعلن أمين السر العام للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وعضو اللجنة التنظيمية فوزي المعتوق عن تسمية كأس البطولة الخليجية ال37 للاندية الابطال التي تستضيفها البلاد من 8 الى 17 مارس المقبل باسم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك في تصريح للمعتوق نقله بيان صحفي صادر عن الاتحاد اليوم السبت عقب اجتماع اللجنة التنظيمية لكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية رقم (77) الذي تستضيفه الكويت على هامش الدورة الخليجية السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون.

وقال المعتوق ان التسمية جاءت عرفانا من اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة في دول مجلس التعاون ومن الوسط الرياضي الخليجي لما يقدمه سمو أمير البلاد للشباب والرياضة بصورة عامة.

وذكر ان الاجتماع وافق على التعديلات في لائحة المسابقات للبطولات الخليجية المقبلة اضافة الى اعتماد مواعيد البطولات في العام المقبل وهي استضافة الكويت لثلاث بطولات خليجية بداية من البطولة الخليجية ال37 للأندية الابطال.

واضاف بحسب “كونا”، ان البطولات التي تم اعتمادها ايضا البطولة الخليجية العاشرة لمنتخبات الرجال المقرر اقامتها أواخر أكتوبر 2020 وكذلك البطولة الخليجية ال17 لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة الشاطئية المقررة في نوفمبر 2020.

وافاد انه تمت الموافقة على استضافة سلطنة عمان للبطولة الخليجية لمنتخبات الشباب خلال الفترة من 9-18 أغسطس 2020 الى جانب استحداث بطولة المنتخبات للناشئين لتكون متزامنة مع بطولات منتخبات الرجال.

من جانبه قال رئيس اللجنة التنظيمية لكرة الطائرة الخليجية البحريني الشيخ علي بن محمد ال خليفة وفقا للبيان ان اللجنة ستعمل وفق خطة واستراتيجية واضحة هدفها تطوير منظومة كرة الطائرة الخليجية بشكل عام.

واكد الشيخ علي ال خليفة الحرص على اقامة البطولات الخليجية في مواعيدها المقررة واقامة دورة لصقل المدربين والحكام من اجل رفع مستوى اللعبة.

وترأس الاجتماع الشيخ علي ال خليفة وحضره كل من كل من النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة عيسي حمزة وممثل الامانة العامة لمجلس التعاون خالد الدخيل ورئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حسين عاشور ونائبه عبدالهادي شبيب.

كما حضر الاجتماع عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة نواف باجية واعضاء اللجنة التنظيمية عبدالعزيز القرناص من السعودية وفراس الحلواجي من البحرين وعبدالعزيز السلمان من الإمارات ويوسف كانو من قطر والدكتور عامر الطوقي من سلطنة عمان.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...