سيف البرجس يكتب .. لؤلؤة الخليج

الأربعاء 3 يونيو 2020 7:37 م

لؤلؤة الخليج

لمملكة البحرين وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب البحريني الشقيق مكانة عظيمة لا يختلف عليها اثنين في قلب كل مواطن كويتي شريف ، وفي قلب الصغير والكبير ، فعلاقة الكويت بمملكة البحرين هي علاقة تاريخية متجذرة مبنية على المحبة المتبادلة وعلى الروابط الإجتماعية المتينة التي تجمع البلدين .

للأسف أصبح حب الشهرة مرتبط بقلة الحياء والأدب والخروج عن المألوف من أجل جذب الانتباه ، ومن ثم يتم إبراز هذا الجاهل المعتوه على أنه نبراس وصاحب محتوى هادف ، فالمحاولات الفاشلة اليائسة الرخيصة التي تمارس من بعض الجهله في زرع بذور الفتنة والشقاق ، ومحاولة زج الشعبين الشقيقين في دوامة من المهاترات لن تنجح ، ولن تؤتي ثمارها الفاسدة النتنه .

ألا يعلم مؤججي الفتن أن مملكة البحرين سباقة دائماً في مد يد العون لكل محتاج ، وهي من أوائل الدول التي شاركت في تحرير دولة الكويت ، وهي صاحبة مؤشر عالي عربياً دولياً في إحترام وتقدير الوافدين إليها ، فهي بلاد عز وخير ، وأمن وأمان ، ولديها حضارة قديمة تجاوزت آلاف الأعوام ، وشعبها الكريم السخي نموذج ومثال حي للمحبة والسلام ، فمنذ متى تقاس الدول بمساحتها !!

* إشعار :-

تلاحم دول مجلس التعاون الخليجي وإرتباطها الوثيق هو الملاذ الآمن بعد الله عز وجل في مواجهة الظروف المحيطة بنا ، فهذا وقت العقلاء وليس وقت الحمقى ، نسأل الله تعالى أن يجمع الأخوة الأشقاء وأن يزيل الغمة والبلاء .

سيف مفرج البرجس

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.