milf xxx
brutal twink brutal anal gangbang. kissjav.ninja
miho wakabayashi in drilling.indianxnxx

«دسمان» يحتفل باليوم العالمي للسكري 14 الجاري

0

أعلن معهد دسمان للسكري أنه سينظم احتفالية اليوم العالمي للسكري في 14 شهر نوفمبر الجاري لإيصال رسالة توعوية ونشر سبل ومهارات التعايش السلمي مع المرض وعوامل الخطورة وكيفية الوقاية منه.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالمعهد طارق العريان في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن الاحتفال الذي سيقام في مجمع برج الحمراء يتمثل بيوم مفتوح حافل بالعديد من الأنشطة التوعوية وفحوصات واستشارات طبية وغذائية.

وأضاف العريان أن الجهات الصحية المعنية بالمرض في مختلف أنحاء العالم تشترك في مثل هذا اليوم بتنظيم أنشطة وفعاليات للتوعية بأخطار مرض السكري موضحا أن المعهد لا يألو جهدا في العمل على تنفيذ رسالته وهي «مكافحة وباء السكري في دولة الكويت من خلال أبحاث السكري والوقاية المتكاملة والتدريب والتثقيف والعلاج».

وحث الجمهور من كل فئات المجتمع على حضور هذا اليوم المميز للاستفادة مما يتخلله من فقرات ذات قيمة توعوية مؤكدا ضرورة التزود بالمعرفة الضرورية التي من شأنها مساعدة أفراد المجتمع على اتباع سبل الوقاية من النوع الثاني من مرض السكري.

وبين أن معهد دسمان الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي يعمل وفق استراتيجية توعوية وبرامجية محددة بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من الجامعات والهيئات العالمية المرموقة للتصدي والوقاية من مخاطر مرض السكري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.