تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لردة فعل الفنانة إليسا من حفلها في الولايات المتحدة الأميركية على متن الباخرة Stars on Board، عندما صعد شاب لتقديم الزهور لها على المسرح.

وأخذت إليسا منه الوردة وقالت له “ما بقى حدا يطلع عالمسرح، حأخدها هالمرة وخلص”، ولامت يوسف حرب منظم الحفل لأنه سمح للشاب أن يصعد إلى المسرح، وقالت له: “ولو يوسف”.

ولكن ردة فعل إليسا على الشاب ومنظم الحفل كانت اثارت إنتقاد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بينما وصفها آخرون بالعفوية.

وعلق المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي على ردة فعل إليسا، وكتبت إحدى المتابعات ممازحةً “جايي وجايبلي وردة .. بالتيفال ع راسو دغري”.

وعلق آخر بقوله: يا حرام طالع عالمسرح حامل وردة وبتحسوه خايف من ردة فعلها، وهي استقبلتو كأن شي ولد صغير قدامها وحامل قنبلة.

وتابع قوله: هيد من جمهورك يلي عملك نجمة صف أول مش هيك بتستقبليه.

ولم تؤثر الإنتقادات على سعادة إليسا بنجاح حفلاتها في الولايات المتحدة، والتي كانت ترتدي فيه فستان قصير باللون الأزرق الداكن.

وردت بتغريدة على الإنتقادات التي طالتها، وكتبت بما معناه: “مجدداً إلى كل الكارهين، موتوا بغيظكم.. أفضل الحفلات على الإطلاق”.

وتابعت: سعيدة بغض النظر عما تقولون وتفعلون.. وإلى كل المحبين، أحبكم أكثر مما تتخيلون”.

ثم نشرت إليسا تغريدة أخرى وجهت فيها تحية لفرقتها الموسيقية التي رافقت عدداً من الفنانين على المسرح خلال الجولة الفنية على متن الباخرة “ستارز أون بوورد”.

وكتبت “تحية من قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا.

وعزفوا لعدد كبير من الفنانين متل نجوى كرمن وملحم زين، ووليد توفيقن ونوال الزغبي، وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوج.

هذا وقد نشرت مجلة “الجرس” اللبنانية الفنية فيديو  إليسا وهي تستقبل الشاب بالزهور، وتلمح إلى تبرئة إليسا من إحراج معجبيها.