فجرت أغنية “مذهلة ” موجة انتقادات تعرض له الفنان السعودي عايض يوسف بعدما أدى هذه الأغنية خلال مشاركته بالأمسية الشعرية على مسرح أبو بكر سالم قبل أيام. وسارع فنان العرب محمد عبده إلى وضع حد لهذه الانتقادات برسالة مساندة ليوسف متوقعاً له مستقبلاً فنياً ناجحاً.

وفيما اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل أن يوسف أساء لأغنية “مذهلة”، رد محمد عبده في مقطع فيديو قصير نشره على تويتر مثنياً على أدائه بالقول: “حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقي كنت رائع، صوتك سليم، أدائك سليم، صوتك جميل واحساسك جميل”. وطالبه بعدم الالتفات للانتقادات التي تعرض لها مضيفاً: “ولا يهمك.. لا تريهم إلا الشجرة المثمرة.. سوف تعلم في وقتك وجيلك”.

وتفاعل المطرب السعودي عائض يوسف مع رسالة دعم محمد عبده له، بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على تويتر. وعبر عن سعادته بدعم فنان العرب والإشادة به خاصة بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية.

وعلق عايض يوسف قائلاً: “أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فننا”.
وأشاد عايض يوسف بأخلاق فنان العرب لحرصه على دعمه، والإشادة به قائلاً: “والآن أعلم أن إنسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيء،وطوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه، ذكرك لاسمي يكفيني فما بالك بإشادة منك”.
وقد تصدر اسم عايض يوسف الترند على تويتر السعودية خلال اليومين الماضيين، حيث أشاد العديد من المتابعين بأدائه على المسرح، في حين أشار أخرون من رواد السوشيال ميديا إلى أن عايض يوسف لم يكن موفقاً في غناء ” مذهلة ” التي غناها نجم العرب وما زالت تحصد نجاحاً كبيراً منذ 13 عاماً.