تم تصوير هيلين سكيلتون وهي في حالة عاطفية رديئة قبل أيام قليلة من الكشف عن أن زوجها السابق ريتشي ميلر يتوقع طفلاً من امرأة أخرى. وظهرت النجمة التلفزيونية الشهيرة وهي تمسح دموعها أثناء تناول القهوة قبل تدريبات الرقص مع شريكها “ماركيز” في لندن.

تم الكشف يوم أمس عن أن نجم دوري الرجبي السابق ريتشي مايلر، الذي ترك هيلين سكيلتون من أجل ستيفاني ثيركيل في وقت سابق من هذا العام، يتوقع إنجاب طفل جديد.

وقد خرجت هيلين، 39 عاماً، عن صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم من خلال مشاركة صورة جميلة لأطفالها الثلاثة وهم يشاهدون التلفزيون، ونشرت الأم الفخورة، التي رحبت بطفلها الثالث قبل أشهر فقط من انفصالها عن زوجها، اللقطة في الصباح الباكر على إنستغرام. وأظهرت الصورة إرني، 6 أعوام، ولويس، 5 أعوام، وإلسي كيت، 10 أشهر، وهم يجلسون أمام التلفزيون بملابس النوم.

وكانت سيتفاني، الشريكة الجديدة لـ “ريتشي” والتي تبلغ من العمر 32 عاماً قد زفت خبر حملها على حسابها على إنستغرام. ويتوقع المراقبون بأن تكون هيلين قد علمت بهذا الخبر قبل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي مما تسبب لها بمشاعر الحزن ودفعها للبكاء.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن ريتشي قد شرع بسرعة في علاقة حب مع امرأة جديدة غير معروفة الهوية بعد انفصاله عن زوجته هيلين، قبل أن يعلن عن العلاقة بشكل رسمي.