كشف الإعلامي الكويتي طلال الفصام عن تعرضه للتهديد من الفنان المصري حسام حبيب، بعدما تحدث عن المعاملة السيئة التي تتلقاها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حلقته الأخيرة، ووعد الجمهور بأنه سوف يكشف المستور وسر اختفاء شيرين، بناءً على مصادر مقربة من الطرفين.

وأوضح الفصام أنه عقب انتهاء الحلقة، استقبل رسالة تهديد واضحة باللغة الإنجليزية من حسام حبيب عبر حسابه على موقع إنستغرام، بأنه سوف يعتدي عليه بالضرب والانتقام منه.

وكان حسام حبيب أجرى مداخلة هاتفية طويلة لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، للرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية في أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأكد حسام أنه كان على علم بإدمان شيرين منذ فترة، وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، مؤكداً أنها رفضت الاستماع لنصيحته، وأن إدمانها هو سبب طلاقهما.

وأضاف حسام أن شيرين قصت شعرها في نفس يوم مطالبتها له بالطلاق، وأنه أغمى عليه بمجرد رؤيتها بهذا الشكل، مشيراً إلى أنها استغاثت به لإنقاذها من المحيط الذي كانت فيه.

وأوضح حسام أنه كرس حياته لمساعدة شيرين، لكن وجوده كان غير مستحب للمحيطين بها، مؤكداً أن الطلاق كان بسبب اعتراضه على أسلوب حياة شيرين والمحيطين بها.