milf xxx
brutal twink brutal anal gangbang. kissjav.ninja
miho wakabayashi in drilling.indianxnxx

سيول تخطط لاستضافة أولمبياد 2036 بدون بيونغ يانغ

0

قال رئيس بلدية سيول أوه سي-هون لرويترز إن عاصمة كوريا الجنوبية ستطلب استضافة أولمبياد 2036 دون إحياء جهود تنظيم الألعاب بالاشتراك مع بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية.

ووسط آمال بتحسين العلاقات بين الجارتين، أرسلت سيول مقترحا إلى اللجنة الأولمبية الدولية في 2021 بالاستضافة المشتركة لأولمبياد 2032 مع بيونغ يانغ قبل اختيار مدينة برزبين لتنظيم الألعاب الصيفية.

وأضاف أوه في مقابلة مع رويترز «اعتقد أن استراتيجية 2032 كان مصيرها الفشل لعدم إمكانية التنبؤ بالعلاقات بين الكوريتين».

وكان عرض 2032 يسعى للبناء على استضافة بيونغ تشانغ للألعاب الشتوية بكوريا الجنوبية في 2018، حين سار كل الرياضيين من البلدين تحت علم موحد في حفل الافتتاح وشكلا فريقا موحدا في هوكي الجليد للسيدات.

ورحب رئيس اللجنة الأولمبية توماس باخ بالعرض المشترك واعتبرها «مبادرة تاريخية».

لكن العلاقات توترت مجددا بعد ذلك، واختبرت كوريا الشمالية عددا كبيرا من الصواريخ الباليستية العام الماضي.

وأكد أوه أن سيول تتمسك بالمرونة إزاء فكرة استضافة بعض الفعاليات في المنطقة منزوعة السلاح أو في بيونغ يانغ اذا تحسنت العلاقات بشكل كاف بمرور الوقت.

ونفى مسؤول بوزارة الرياضة الكورية الجنوبية واللجنة الأولمبية الوطنية وجود قرار رسمي بتقدم سيول أو مدينة بوسان الجنوبية لاستضافة أولمبياد 2036.

ومن المتوقع أن تترشح قطر لاستضافة الأولمبياد في هذا العام بعد تنظيم ناجح لكأس العالم لكرة القدم العام الماضي كما تشير تقارير إلى رغبة مصر والهند وألمانيا والمكسيك في استضافة الألعاب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.