milf xxx
brutal twink brutal anal gangbang. kissjav.ninja
miho wakabayashi in drilling.indianxnxx

«الصحة»: نولي اهتمامًا كبيرًا بأحدث علاجات أمراض الدم

0

أكد مدير منطقة مبارك الكبير الصحية د. وليد البصيري أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بأحدث العلاجات المختلفة للتصدي لأمراض الدم، والقيام بالأبحاث بطريقة مكثفة ووجيزة للوصول لأنجح الحلول.

وقال البصيري في كلمة له صباح أمس خلال افتتاحه مؤتمر رابطة أمراض الدم الكويتية الأول، نيابة عن وزير الصحة إن وزارة الصحة تولي اهتماماً بالغاً بالبرامج والمبادرات التي تتبناها منظمة الصحة العالمية، ذات الصلة بهذا الشأن، ومنها التنسيق مع الهيئات الأكاديمية محلياً وعالمياً لدراسة استحداث تخصصات دقيقة لتهيئة الكوادر الوطنية بوزارة الصحة.من جانبها، أكدت رئيسة المؤتمر د. هديل صالح إن المؤتمر يضم نخبة من المختصين لطرح آخر ما توصلت إليه الأبحاث والتطورات العلمية في مجال أمراض الدم للأطفال والبالغين.
وأوضحت أن تخصص أمراض الدم متشعب ويشمل العديد من التخصصات الدقيقة والتي تشمل الأمراض السرطانية والأمراض الحميدة الوراثية منها والمكتسبة، كما أنه تخصص مثير وحساس لدقة تفاصيله والتي تشمل خلايا الدم البيضاء والحمراء والصفائح الدموية وكل ما يتعلق بهذه الكريات الدقيقة من أمراض من بداية إنشائها حتى تحللها.

وشددت صالح على أهمية التواصل والتنسيق مع المراكز الطبية الإقليمية والعالمية واللقاءات المباشرة والنقاشات العلمية بين الأطباء والمختصين، ما يؤدي إلى نتائج إيجابية في المجالين العلمي والعملي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.