#النخبة| “اتحاد الطائرة”: انطلاق بطولة “العمومي” بمشاركة 11 فريقا.. غدًا

الإثنين 14 أكتوبر 2019 10:06 م

قال امين سر الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة فوزي المعتوق ان بطولة الاتحاد لفئة العمومي التي ستنطلق غدا الثلاثاء بمشاركة 11 فريق متوقعا ان تشهد منافسة قوية كونها اولى البطولات المحلية هذا الموسم.

واضاف المعتوق لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان البطولة ستقام بنظام المجموعات اذ يلعب في المجموعة الاولى كل من الكويت والقادسية والعربي والساحل والشباب واليرموك في حين تضم المجموعة الثانية كل من كاظمة والتضامن وبرقان والجهراء والصليبيخات.

واوضح ان الاول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان للدور نصف النهائي ويتنافس الفريقان الفائزان على لقب البطولة مؤكدا ثقته بجميع الفرق المشاركة في البطولة على تقديم افضل ما لديها من مستوى لحصد اللقب والفوز بها.

واشار الى ان هذه البطولة تعد فرصة جيدة لاختبار مستوى اللاعبين واعطاء فرصة للشباب بالمشاركة لافتا الى ان قرار عودة المحترف الاجنبي للدوري المحلي سينعكس ايجابيا على المستوى الفني العام للموسم الحالي.

وافاد ان ذلك ظهر جليا في مباراة كأس السوبر التي اقيمت مؤخرا وحصل على لقبها نادي الكويت مبينا ان الجميع لاحظ مدى تأثير وجود المحترف الاجنبي ضمن الفريقين في ارتفاع المستوي الفني للقاء.

وتوقع المعتوق ان تنتقل حمى الارتقاء الفني لجميع الاندية نظرا لتعاقد عدد كبير من الاندية مع محترفين اجانب على مستوى عال من الكفاءة اضافة الى عقد الاندية لصفقات داخلية ناجحة استعدادا لخوض البطولات المقبلة بالشكل الامثل.

وذكر ان مجلس ادارة الاتحاد يعمل جاهدا على توفير كل سبل النجاح لجميع المسابقات والنهوض باللعبة من كافة النواحي والارتقاء بالمستوى الفني محليا وخارجيا بهدف عودة لعبة كرة الطائرة الكويتية على الخريطة الاقليمية والدولية.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...