ضبط 3 مواطنين بكوكايين وماريغوانا وحشيش وحبوب مخدرة في مطار الكويت صالتي T1وT4

الجمعة 8 نوفمبر 2019 11:09 ص

احالت ادارة جمرك المطار الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات 3 مواطنين وصلوا الى البلاد من دولتين آسيويتين وثالثة اوروبية وبحوزتهم مخدرات متنوعة.

وبحسب مصدر امني فإن المواطنين الثلاثة نفوا في التحقيقات معهم ان المخدرات المضبوطة بقصد الاتجار وانها بقصد التعاطي على حسب زعمهم، هذا واصدرت الادارة العامة للجمارك بيانا بشأن الضبطيات قالت فيه: استمرارا لجهود رجال الإدارة العامة للجمارك الكويتية في التصدي لعمليات تهريب المواد المخدرة بأشكالها، أحالت «جمارك الكويت» الى الجهات المختصة في وزارة الداخلية، وعلى مدار الايام القليلة الماضية 3 مسافرين قدموا الى البلاد عبر مطار الـ (T1 وT4) وبحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، وارفق في ملف الاحالة المضبوطات وتنوعت بين كوكايين وحشيش وماريغوانا ومؤثرات عقلية.

وكان احد المفتشين في T1 اشتبه في مسافر قادم من دولة آسيوية، وبتفتيش امتعته تم العثور على كيس به مخدر الكوكايين و3 اكياس ماريغوانا وقطعة حشيش وكمية من المؤثرات العقلية، وفي مطار الـ T4 تم ضبط مسافرين احدهما قادم من دولة آسيوية والآخر من دولة أوروبية وعثر بحوزتهما على كميات من مخدر الحشيش.

وحذرت الجمارك في البيان كل من تسول له نفسه تهريب المواد الممنوعة والمحظورة بشتى السبل والوسائل، وتؤكد استمرارها في التصدي لكافة عمليات ومحاولات التهريب.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...