«البلدي» عدّل لائحته الداخلية وأحالها إلى «الفتوى»

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 2:12 م

استكمل المجلس البلدي في جلسته العادية امس برئاسة اسامة العتيبي جدول اعماله السابق حيث اعتمد زيادة عدد المحلات لـ5 أنشطة ضمن مشروع الواجهة البحرية في منطقة الشرق لتشتمل على عدد محلين للأنشطة التالية: مطعم، بقالة، مقصف، مستلزمات صيد، الطيور وأسماك الزينة.

ووافق المجلس على استخدام المادة (25) بالاعتراض على رفض وزير الدولة لشؤون البلدية لقرارين، الاول يتعلق بايجاد ممثل قانوني في بلديات المحافظات لمتابعة اجراءات اصدار المخالفات، وآخر بشأن طلب الاستعانة بخدمات المتقاعدين في المحافظة على البيئة البحرية والحدائق العامة حيث سيحال الطلب الى مجلس الوزراء للفصل فيه.

ووافق المجلس على تكليف الامين العام بمخاطبة مدير عام البلدية لتزويد المجلس بنسخ من عقود النظافة وتقارير حول مستوى النظافة في جميع المحافظات بعد نقاش طويل ومطالب من الاعضاء بضرورة التزام الجهاز التنفيذي بتزويد المجلس بنسخ من تلك العقود.

وأقر المجلس تعديل قرار المجلس البلدي بشأن انشطة الجمعيات التعاونية في مراكز الضاحية لتشتمل على سوق مركزي، إدارة اعمال الجمعية، الخضار والفواكه، وانشطة اخرى ذات طابع خاص وتشمل تبديل اسطوانات الغاز، كهرباء السيارات وتصليح الاطارات، توزيع مواد تموينية، بيع جملة، لوازم عائلة.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...