لاعبو الزمالك يرفضون استكمال بطولة الدوري

الأحد 28 يونيو 2020 10:26 م

أعلن حارس مرمى فريق الزمالك المصري لكرة القدم، محمد عواد، إصابته بفيروس «كورونا» بعدما أجرى المسحة الطبية «بشكل فردي» عقب ظهور الأعراض عليه.
وتضاف إصابة عواد إلى 11 حالة أعلن عنها الاتحاد المصري للعبة بعد إجرائه لمسحتين طبيتين على الأندية كافة ما عدا نادي الزمالك الذي أعلن مسؤولوه في بيان رسمي رفضهم لقرار مجلس الوزراء باستئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2019-2020، والمتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس «كورونا».
وكان لاعبو الزمالك أصدروا بياناً عبر قائدي الفريق، محمود عبدالرازق الشهير بـ«شيكابالا» وحازم إمام، يرفضون من خلاله استكمال مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الراهن، بعد إصابة حارس المرمى.
وذكر بيان لاعبي الزمالك الذي أرسل إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، أن «الإصابة بفيروس كورونا الذي طال حارس المرمى محمد عواد، ليس بالأمر الطبيعي، وعلينا كلاعبين عدم تجاهل الأمر، والمشاركة في مسابقة الدوري، إذ ينظر لاعبو الزمالك إلى صالح أسرهم والحفاظ على صحتهم، مثلما ينظر البعض الى مصلحته الشخصية في استكمال الدوري، من دون وضع أي اعتبارات لاستمرار تفشي الفيروس في مصر».
وتستأنف منافسات الدوري المحلي اعتباراً من 25 يوليو المقبل وفقاً لما أعلنه وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، في الأسبوع الماضي.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.