دور العدالة ومرافق وزارة العدل جاهزة لاستقبال الجمهور وفق مراحلة خطة العودة

الأربعاء 1 يوليو 2020 12:31 م

قام وكيل وزارة العدل السيد/ عمر خالد الشرقاوي صباح اليوم بجولة تفقدية لدور العدالة وجميع مرافق وزارة العدل في كافة المحافظات حيث اطمئن علي سير العمل وتواجد الموظفين في مواقعهم واستعدادهم التام لتقديم الخدمات المتاحة لجمهور المراجعين.

واوضح الشرقاوي أن وزارة العدل قامت خلال الفترة السابقة على تطوير منظومتها الخدماتيه وفق التحول الرقمي الإلكتروني حيث تم اطلاق منصة المواعيد الألكترونية التي أسهمت بشكل فعال في تنظيم الدخول لدور العدالة ومنصة دفع كفالات الاستئناف الجزئي ومنصة دفع كفالات التمييز ومنصة دفع مبالغ التنفيذ علما ان الوزارة مستمر في تحويل جميع الخدمات الكترونياً تسهيلا منها والتزاماً بتعليمات واشتراطات السلطات الصحية.

كما بين الشرقاوي أن الوزارة أكدت على جميع العاملين لديها وكافة مرتادي دور العدالة بضرورة ارتداء الكمامات والقفازات طوال فترة تواجدهم وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومراعاة كافة توصيات وتعليمات السلطات الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما استمع الشرقاوي اثناء تواجده بالمحاكم لملاحظات بعض السادة المحامين حول سير العمل بانتظام وسهولة الإجراءات التنظيمية المتبعة

وختماً ثمن الشرقاوي الجهود التي يبذلها العاملون في الوزارة في خدمة المراجعين وتميزهم في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور عن طريق المنصات الالكترونية.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.