القادسية يتجاوز التضامن والنصر يفوز على الشباب

السبت 17 أكتوبر 2020 5:15 م

تجاوز الفريق الاول لكرة القادسية نظيره في التضامن 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد ثامر بالسالمية ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري التصنيف.

سجل أهداف القادسية المحترف النيجيري سيسوجو في الدقيقة السادسة، والأردني عدي الصيفي “11”، وفهد الأنصاري “ 65” في حين سجل للتضامن حامد الرشيدي من ركلة جزاء “39″، وايمانويل “55”.

واستطاع القادسية ان يحقق الأفضلية في بداية المباراة مسجلا التقدم عبر سيسوجو، والذي حول كرة عرضية بالمقاس من فهد الأنصاري في شباك سعود القناعي، ومن ثم أضاف عدي الصيفي هدف التعزيز من مجهود فردي.

ونجح التضامن في العودة إلى أجواء المباراة، وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 25، أهدرها المحترف ايمانويل، ليعود حامد الرشيدي ويسجل هدف التقليص في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لمصلحة القادسية.

وادرك التضامن التعادل في الشوط الثاني عبر ايمانويل بعد مرور 10 دقائق فقط، وسط نشاط ملحوظ للاعبي الفريق، إلا ان خبرة لاعبي الأصفر والتبديلات التي اجراها مدرب الفريق الاسباني فرانكو اسفرت عن هدف الفوز بتمريرة من سيف الحشان وضعت فهد الأنصاري في مواجهة الحارس القناعي، ليسددها في الشباك لتنتهي المباراة عند هذا الحد .

فوز النصر

وعلى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، حقق النصر الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف، ليحصد العنابي أول ثلاث نقاط في رصيده.

وتمكن النصر مع مدربه أحمد عبدالكريم حسم الشوط الأول بهدف من دون رد سجله محمد دحام، وعزز فوزه في الشوط الثاني بهدف لاحمد الرياحي، مهدرا عددا من الفرص لتحقيق نتيجة مريحة، ليسجل بعدها الشباب هدف التقليص عبر عبدالمحسن التركماني لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.