البدون القاتل: نصل السكين اخترق قلب السوري من الظهر!

الأحد 18 أكتوبر 2020 5:45 م

يتجه رجال مباحث الجهراء خلال ساعات إلى إحالة ملف قضية مقتل شاب سوري إلى النيابة العامة للتحقيق مع المتهم الرئيسي وهو شاب من غير محددي الجنسية، كما تم التحفظ على 5 شباب آخرين (سوري و4 من غير محددي الجنسية) تحت الحراسة المشددة في مستشفيي الصباح والفروانية، وجار ضبط آخرين وسط معلومات عن مشاركتهم في المشاجرة التي أودت بحياة الوافد السوري.

إلى ذلك نفى المتهم الرئيسي في القضية تهمة التخطيط المسبق للجريمة، مشيرا إلى أن سيناريو المشاجرة كان مفاجئا، وأنه التقى بمحض المصادفة المجني عليه، وأن خلافات سابقة بينهما دفعته إلى ملاحقته ركضا وتوجيه طعنة في الظهر، ولكن على ما يبدو أن نصل السكين اخترق القلب فلفظ أنفاسه الأخيرة.

إلى ذلك، قال مصدر امني إن القضية حتما ستصنف باعتبارها قتل، ولكن تصنيفها كقتل عمد مع سبق الإصرار والترصد سيحسم بعد التحقيق في القضية من قبل وكيل النائب العام، مشيرا إلى احتمالية أن يدخل أصدقاء القاتل في القضية كأطراف رئيسيين.

وحول تفاصيل القضية، قال مصدر امني إن بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية عن وقوع مشاجرة في منطقة الصليبية، وأن هناك مصابين، وعلى الفور وجه مدير عام مديرية امن الجهراء اللواء عبدالله الأحيمر بتوجيه دوريات الى موقع البلاغ ولدى وصول رجال الأمن تبين أن المصابين تفرقوا.

وأضاف المصدر: بعد دقائق وصل الى عمليات الداخلية بلاغ من مستشفى الفروانية يفيد بوصول سوريين الأول من مواليد 1993 وصل المستشفى وقد لفظ أنفاسه الأخيرة بفعل طعنة في القلب اخترقته من جهة الظهر، والثاني من مواليد 2002 مصاب.

وأردف المصدر: وفي هذه الأثناء وصل بلاغ يفيد بوصول 4 أشخاص جميعهم من البدون وأفادوا بأن الإصابات التي لحقت بهم جراء مشاجرة بينهم وآخرين في الصليبية، ليتم الربط بين قتيل مستشفى الفروانية ومصابي مستشفى الصباح، وتبين أن هناك ارتباطا بين القتيل والمصابين ليتم التحفظ عليهم.

وأضاف المصدر: تم إرسال فريق من مباحث الجهراء الى المصابين في مستشفى الصباح، حيث أفادوا بأنهم كانوا برفقة القاتل داخل مركبة ووقع حادث مروري بينهم وبين شخص آخر، وأنهم خلال وقوفهم في الحادث شاهدوا المجني عليه وآخرين من أصدقائه ووقعت مشاجرة بين البدون من جهة والسوريين من جهة أخرى.

وأكد المصابين أن من قتل السوري هو زميلهم الذي قام بتوصيلهم الى مستشفى الصباح وعليه تم ضبط المتهم واعترف بأنه سدد للمجني عليه طعنة في الظهر. هذا، ولم يرشد المتهم رجال المباحث عن أداة الجريمة وأنه ألقاها أو تخلص منها خلال سيره بالمركبة.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.