سوسن البهيتي تفتتح حفل ختام لمتنا سعودية “باقة حبّ” على طريقتها

الإثنين 16 نوفمبر 2020 11:00 م

بعد مرور 90 يوماً على إنطلاق حملة “لمتنا سعودية“، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وصلت الحملة إلى الختام ضمن حفل “باقة حبّ” الضخم الذي أقامته مجلة سيدتي ببث مباشر عبر منصة تويتر،  وفيه تم الإعلان عن أسماء الفائزين بمشاركة نخبة نجوم الفن والموسيقى، وعلى طريقتها، افتتحت مغنية الأوبرا السعودية “سوسن البهيتي” الحفل بصوتها المرن بغناء النشيد الوطني السعودي بأسلوب أوبرالي ملفت.

قدمت الحفل اليوتيوبر السعودية هتون القاضي، التي سألت سوسن البهيتي عن أجمل مواقف الحبّ التي عاشتها منذ دخولها عالم الأوبرا الخلاب، وقالت الأخيرة: “أجمل موقف حب عندما هتف الجمهور السعودي بأعلى صوتهم فرحة وطن”.

من ثمّ شاركت البهيتي جمهور “تويتر سيدتي” بأداء أغنية “ليلة لو باقي ليلة” بأسلوبها الأوبرالي.

هي أول مدربة صوت وفنانة أوبرا سعودية، بدأت في سن صغيرة ما مكّنها من الإحتراف بالنوتات الموسيقية والغناء بمرونة، حبها لهذا النوع من الفنون جعلها تتقن الغناء بخمسة لغات وهي الإيطالية والإنجليزية والعربية والفرنسية والروسية، على الرغم من كونها لا تتحدث منها إلا العربية والإنجليزية والفرنسية.

كانت أولى مشاركاتكها الفنية عام 2007 في مسابقة موسيقية بالجامعة الأميركية في الشارقة بتصويت الجمهور، تبعها مشاركة في مسرحية «صيف 840» لمنصور الرحباني عام 2011 في الشارقة، إلى أن قدمت أول حفل رسمي لها في المملكة وتحديداً في موسم الرياض.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.