زين العوض تؤدي أغنيتها “الدنيا أم” عبر حفل “باقة حبّ” الإفتراضي

الإثنين 16 نوفمبر 2020 11:59 م

من الأردن، انضمت المطربة الأردنية زين عوض، إفتراضياً، إلى قائمة نجوم حفل “باقة حبّ”، الذي تنظمه مجلة سيدتي ببثٍ مباشر عبر “تويتر” ختاماً لحملة “لمتنا سعودية” التي انطلقت واستمرت على مدار 90 يوماً بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

قدمت الحفل الذي استمر لمدة 60 دقيقة اليوتيوبر السعودية هتون القاضي، وقد سألتها حول أغنيتها “الدنيا إم” التي تحدث العوض من خلالها الحجر الصحي وأزمة كورونا، حيث تقول إن عيد الأم صادف انتشار وباء كورونا، إلا أنها لم تؤجل إطلاق الأغنية والاحتفال بست الحبايب، خاصة مع حاجة العالم إلى الأجواء الإيجابية وبصيص من الأمل.

كان المتابعون على موعد مع صاحبة الصوت المرهف خلال حفل “باقة حبّ” الختامي والتي أمتعتهم بأغنية “يا ترى تهواني”، بالإضافة إلى أغنيتها “الدنيا أم” مع عزف خاص على البيانو.

 

حققت حملة “لمتنا سعودية” قرابة ربع مليون مشاركة عامة، وأكثر من 380 ألف مشاركة على السوشيال ميديا، وقد شارك في حفل الختام “باقة حب”، مجموعة من الفنانين والفنانات مثل سوسن البهيتي; أول مغنية أوبرا سعودية، أروى; مطربة وإعلامية يمنية، هايدي موسى; مطربة ونجمة ستار أكاديمي من مصر، وراوية الهاشمي; السعودية التي فاجأت الجماهير بغنائها على مسرح موسم الرياض.

تابعوا حفل “باقة حب” كاملاً على هذا الرابط

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.