-->

‏محمد مهلهل الياسين يكتب: ‏كرونا مؤامرة

الجمعة 22 يناير 2021 11:21 م

‏محمد مهلهل الياسين | 

‏منذ اليوم الأول من بداية الجائحة الكل يقول انها مؤامرة لضرب اقتصاديات عالمية بحرب بيلوجية واغلقت المطارات والمراكز التجارية والمدن والعواصم العالمية وعاش العالم بتهديد الوباء والكثير من اصيبوا وفقدنا الكثير بسبب هذا الوباء .
‏لكن بعدما توصلت دول العالم والدول المتقدمة إلى لقاحات خرج لنا من يشكك انها اللقاحات مؤامرة للسيطرة والعبث بجينات البشر وبدات مقاطع الفيديوات تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويروج لها اعلاميا في دولنا مع العلم ان اغلب هذه المصادر غير موثوقة فكل يوم يخرج لنا من يشكك بفعالية اللقاحات وانها ستبيد العالم .
‏ياترى حتى لو فرضنا جدلا ان الكلام صحيح وانها مؤامرة وهدفها القضاء على البشرية فما هي الحلول عندكم وماذا فعلت مختبرات دولنا ومصانع الادوية لوقايتنا من هذا الوباء الذي حصد الكثير من الارواح ؟
‏- هل نمتلك مختبرات ودراسات بستطيع التغلب على هذا الوباء؟نمتلك
‏- هل نمتلك الحلول للقضاء على الوباء ؟
‏لقد تسارعت دول العالم لانتاج اللقاحات وتطويرها للحد من انتشار هذا الوباء وبمشاركات دولية وفق مقاييس عالمية فظهر من يشكك ويكذب وللاسف وهو يعلم جيدا ان اغلب هذه الدعايات عبارة عن صراعات بين شركات الأدوية والمصنعين .
‏اليوم من لا يريد أن يأخذ اللقاح ويشكك فيه عليه . أن لا يؤثر على غيره فتخيل ان مثل هذه الرسائل تجعل الناس لا يطعمون ويفقدون حياتهم فتكون انت المسؤول عن ذلك اليوم عليك اخذ المعلومة من جهات الاختصاص وليس كل رسالة تأتي لك تقوم بنشرها فاغلبنا ليس من اصحاب الاختصاص .

‏ندعوا الله العلي القدير ان يرفع البلاء والوباء ويرحم الموتى ويشفي المرضى

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.