-->

منفذ السطو المسلح على محل الصرافة: صرفت الأموال بالتسوق

الجمعة 22 يناير 2021 11:50 م

 

نجح رجال مباحث الجهراء في القبض على منفذ عملية السطو المسلح على محل الصرافة في جمعية سعد العبدالله، وتبين أنه مواطن من أرباب السوابق في التعاطي والسرقة.

وعند سؤاله في التحقيق عن مبلغ الثلاثة آلاف الذي سلبه من المحل، أفاد بأنه بعد السرقة مباشرة توجه الى مجمع تجاري وقام بصرف غالبية الأموال في الشراء والتسوق، وتم حجزه لعرضه على التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكان محل صرافة في منطقة سعد العبدالله قد تعرض لعملية سطو مسلح من قبل شخص حمل في يده «ساطوراً» هدد العاملين به، وسرق 3 آلاف دينار، ثم توارى عن الأنظار من دون وقوع إصابات.

وبحسب ما نقله مصدر أمني لـ«الراي»، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود عملية سرقة عن طريق استخدام العنف في جمعية منطقة سعد العبدالله، وعلى وجه السرعة انتقلت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ، وعند وصول عناصرها تبين أن السارق غادر المكان، بعد أن سرق أموالاً من محل صرافة.

 

وذكر المصدر الأمني أن «رجال الأمن قاموا بتطويق المكان بحثاً عن السارق بعد تمشيط المنطقة، إلا أنهم لم يعثروا عليه، وبالتحقيق مع مدير محل الصرافة، أفاد بأن المتهم دخل عليهم فجأة بساطور كبير في يده، ولوّح بإيذاء العاملين ثم تقدم وأخذ من الكاشير مبلغاً من المال يقدر بـ3 آلاف دينار وهرب من دون أن يؤذي أحداً».

وأضاف المصدر «سُجلت قضية سرقة عن طريق استخدام العنف والتهديد، أحيلت إلى رجال مباحث الجهراء، للرصد والتحري عن المتهم وتحديد هويته، والاستعانة بكاميرات المراقبة المثبتة في الموقع، للتوصل إلى أي خيوط تدلهم على المتهم، لضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده».

 

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.