-->

مودل إعلان عطر عمرو دياب نيكا ماريانا: تعرفوا على الفاتنة الروسية

الأربعاء 24 فبراير 2021 2:00 ص

عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا Nika Mariana لفتت الأنظار خلال إعلان عطر عمرو دياب الذي حقق نجاح وجدل كبير بسبب فكرته وطريقة تصويره وبمجرد عرضه أصبح حديث السوشيال ميديا حيث علق الجمهور على نيكا ماريانا والإطلالات الجريئة والمختلفة التي تعتمد عليها، تعرفوا على مودل إعلان عطر عمرو دياب الروسية نيكا ماريانا.

مودل إعلان عطر عمرو دياب

إعلان عطر عمرو دياب تعتمد فكرته على ظهور عمرو دياب وهو يرش عطره الجديد وبمجرد المرور بجانب نيكا ماريانا داخل أحد الفنادق تُغرم به وتذهب معه إلى عالم الأحلام وتتخيل نفسها برفقته دائماً، الفكرة كان لها نصيب كبير من السخرية في حين علق البعض على جمال نيكا ماريانا عارضة الأزياء الروسية الشهيرة.

نيكا ماريانا من مواليد موسكو ولدت في 28 سبتمبر 1992 بدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء وأطلقت حسابها على إنستقرام عام 2016 حيث يصل عدد المتابعين لها الـ900 ألف متابع ومع نشر العديد من الإطلالات اعتبرها الجمهور من أجمل عارضات الأزياء الروس بخاصة وأنها تتمتع بعيون واسعة باللون البني وبشرة صافية جميلة.

عمرو دياب مع مودل إعلانه الروسية

حرصت نيكا ماريانا على تطوير عملها وأصبحت اليوم تمتلك علامة تجارية في روسيا تحمل اسمها Marianna Nikoo وتقدم من خلالها خدمات فاخرة كما أنها ركزت على مجال صناعة الرموش الصناعية ولديها خط إنتاج منفصل لها كما يظهر بالتعريف بنفسها على إنستقرام.

عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا

أما على الجانب الشخصي فلا تنشر نيكا ماريانا أي صور عائلية لها لكنها كانت قد ارتبطت من قبل بأحد مشاهير السوشيال ميديا في روسيا وهو جوزين جاسانوف البالغ من العمر 26 عاماً حيث ولد في يوليو 1994 أي أنها أكبر منه بعامين تقريباً، درس جوزين في جامعة سانت بطرسبرغ الاقتصادية الحكومية ودخل مجال الغناء مؤخراً وحقق فيه نجاح كبير إلا أن علاقته مع نيكا لم تستمر لفترة طويلة.

 

بعد هذه العلاقة لم تُعلن  نيكا ماريانا عن الارتباط مرة أخرى لكنها تحب كثيراً الظهور بفساتين الزفاف الفاخرة والإطلالات البيضاء خلال جلسات التصوير ويتفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

مودل إعلان عطر عمرو دياب

عمرو دياب وعارضة الأزياء الروسية

 نيكا ماريانا نشرت أيضاً عدد من الصور مع عمرو دياب خلال التواجد في دبي وتصوير إعلان عطر Amr Diab 34 Eau De Parfum حيث أخرج الإعلان طارق العريان وتعاون خلاله الهضبة مع الإعلامية إنجي كيوان والتي تسبب ظهوره معها في الفترة الأخيرة بجدل واسع.

نيكا علقت على صورها مع عمرو دياب بكلمات لطيفة أكدت فيها على سعادتها بهذا التعاون حيث قالت: كان من الرائع العمل معك حبيبي عمرو دياب في هذا المشروع الرائع تهانينا على العطر الجديد، كما ظهرت في بعض الصور برفقة نيكول سعفان عارضة الأزياء المرتبطة بالمخرج طارق العريان.

تعرفوا أكثر على مودل إعلان عطر عمرو دياب الروسية الجميلة نيكا ماريانا

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.