-->

منى السابر تهاجم جدة حلا الترك وتكشف تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها

الأربعاء 24 فبراير 2021 3:30 ص

 

هاجمت منى السابر جدة حلا الترك، ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على تصريحات مها الترك ضدها، لتثير والدة النجمة الشهيرة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فبينما دعمتها بعض تعليقات عبر متابعون آخرون عن غضبهم من  منى السابر واعتبروا أنها  تتعمد استعطاف المتابعين بفيديوهات تتحدث فيها عن تفاصيل شخصية، خاصة بعد أن كشفت السابر عن تكفل دكتورة خلود بالتكفل بمصاريف ابنها.

وقالت منى السابر في الفيديو: “أنا بدي فلوس!  طب المتأخرات، والإيجار المتراكم عليا مين يدفعه مثاً، الولد اللي حيلتي ها الحين، كتر خيرها دكتورة خلود اللي إنشالله يقلب التراب دهب بين إيديها، اللي دفعت لمدرسة عبد الله، الله يحفظها ويحفظ عيلها من كل شر”.

 

وأضافت: “الحين دفعت الدكتورة خلود، بعدين مين بينفع! أنا بشتغل على حالي عايزة أشتغل إعلانات، بس انتو شايفين وضع كورونا، شايفين وضع الناس اللي مش عارفة إيش تسوي..   انتو شوفتوني لما أنا  طلعت وطلعت هي ترقص وتحط أغنية يوم ليك ويوم عليك لأن هذا مستواها المتدني، أنا ما بشمت في حدا.. بس هل أنا لها الدرجة أذيتكم! شنو مشكلتك معاي.. تتكلمين في شرفي.. في عرضي، وبتتكلمي مع كل الناس وتهاجمي اللي يدافعوا عني، تبغين أنا اتكلم بعد!”.

وتابعت: “أنا بسوي بأصلي.. عيب.. انت في عمر وكقدوة للأولاد  ما يصح تدورين من واحد لواحدة تتكلمين عني، أنت المفروض تحطين أيدك بأيدي، تقولين الولاد الله راح يحاسبا عليها.. تتحدثين عن التراكمات! أنا كنت أعاملك معاملة الأم”.

منى السابر ومها الترك

وبعد الفيديو الذي هاجمت فيه منى السابر جدة ابنتها، حلا الترك، تباينت التعليقات ما بين تعليقات تهاجم محمد الترك لتركه لها وإهماله تكفل مصاريفها وأخرى هاجمت السابر واعتبرتها أنها “تتسول باستخدام السوشيال ميديا”.

ومن بين التعليقات على فيديو منى السابر: “اخس عليك يا محمد الترك جالس تبعزق فلوس عيالك يمين وشمال وتارك ولدك مصاريف مدرستو العالم تدفعها شيء يحزن والله”، “تركي عنج الكماليات و ركزي بالاولويات و اذا ماعندج حق مدرسه خاصه و الابو شايل يده عن عياله خلاص مدي ريلج على قد لحافج ودي الولد مدرسه حكوميه اليوم حصلتي احد يدفع تعليم ولدج بكره ماتضمنين تلقين احد يدفع له الحمدلله البحرين موفره التعليم و العلاج مجان للكل”.

 

كما هاجم عدد من المتابعين منى السابر في بعض التعليقات منها: “انا مش فاهمة هالمرا عندها سيارة وبيت وعمليات تجميل وموبايل آخر طراز ولبس وقاعدة تشتكي للناس من الفقر كنتي بعتي سيارتك وصرفتي على ابنك ولا هالمذلة مفكرة حالك بها الطريقة بتشوهي سمعة بنتك شوفو ياناس بنتي غنية وانا بشحت من عند العالم والله معها حق حلا تهرب منك”.

دكتورة خلود

وفي الفيديو، كشفت منى السابر عن تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها الدراسية، وأكدت على أنها هي من قامت بدفع المصاريف السنوية، ليعر عدد من المتابعين عن إعجاهم بالدكتورة خلود في بعض التعليقات منها: “شعوري اختلف للدكتوره خلود صرت احترمها اكثر كبرت بعيني لمعاونتها هالمظلومه المسكينه”.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.