أبناء المشاهير يكشفون عن مواهبهم: رقص وتمثيل فمن الأكثر جرأة فيهم؟

0

يمتلك كثير من أبناء المشاهير الجرأة وخفة الظل والموهبة أيضاً والتى ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق تيك توك الذي حظى بمشاركات العديد منهم لمواهبهم.

كشف أبناء المشاهير من خلال مقاطع الفيديو التى حرصوا على نشرها عن كثير من جوانب حياتهم وحياة أبائهم خاصة أن بعض المشاهير شاركوا أبنائهم بعض المقاطع المضحكة، والتمثيل والتقليد والرقص.

ميلا الهاشم

اقتحمت ميلا الهاشم ابنة الفنانةنانسي عجرم وشقيتقها ايلا منصة التيك توك وكذلك تطبيق إنستجرام ولفتوا الأنظار بشدة بسبب جمالهن. ومارست ميلا الهاشم الضغط وأختها على نانسي عجرم  للانضمام الى منصة تيك توك، ومنذ بداية ظهورها في العديد من مقاطع الفيديو لفتت الأنظار بسبب موهبتها في التمثيل رغم صغر سنها.

وشاركت نانسي عجرم ابنتها ميلا الهاشم بعض الصور والفيديوهات ومن خلال تلك المقاطع كشفت ميلا عن تفاصيل المنزل وتفاصيل حياتها اليومية مع شقيقتيها.

لي لي أحمد حلمي

لم تظهر لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنان منة زكي كثيراً فظهورها كان نادراً للغاية خلال الفترة الماضية، وكان الظهور الإعلامي الاول لها خلال مشاركتها لوالدتها تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ورغم اخفاء أحمد لحمي ومنى زكي لحياتهما الشخصية عن الإعلام إلا أنها شاركت جزء من هذه الحياة عبر منصة تيك توك التي بدأت تظهر عليها بشكل دوري بفيديوهات مضحكة وطريقة معظمها باللغة الانجليزية.

ليلى أحمد زاهر

ابنة الممثل اللامع أحمد زاهر والتي يتابعها الملايين على تيك توك استطاعت أن تجذب الأضواء وأن تتحوّل الى ممثلة فعلية على التلفزيون بعد لمعان نجمها على تيك توك.

ليلي أحمد زاهر شاركت الجمهور بصحبة شقيقتها خلال فترة الحظر لمرض كورونا بالعديد من الفيديوهات والمقاطع المضحكة والتي شارك الفنان أحمد زاهر في بعض منها

تيا ابنة رضوى الشربيني

رغم شخصيتها الجدية، الا أن رضوى تتمتع بحس فكاهة عالي كما أظهر تيك توك، إذ استطاعت تيا ابنة رضوى الشربيني جذب والدتها لمشاركتها في بعض المقاطع المضحكة.

 ورغم أن رضوى لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية وعن ابنتيها الا أن الجمهور يتابع تيا على تيك توك

كنزي عمرو دياب

أما كنزى ابنة الفنان عمرو دياب تشارك الجمهور بفيديو لبعض رقصاتها خاصة أنها كشفت مؤخراً عن اهتمامها بتعليم الرقص الشرقي، وتسبب كثير من فيديوهات كنزي في أثارة الجدل وتوجيه الانتقادات لها بسبب ملابسها.

ودائما ما تشارك كنزي متابعيها بالكثير من مقاطع الفيديو لها أثناء رقصها وآخري بغنائها، وكان من ضمن المقاطع التي نشرتها مؤخراً، خلال قيامها بالرقص، وهو الفيديو الذي حظي بإعجاب كثيرين من متابعيها بشكل كبير خلال ساعات قليلة، وقد أدت كنزى فى “House of Jack“، وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية.

ايلا قدورة

على خطى والدتها جويل ماردينيان، تسير ايلا قدورة بنفس الطبيعية ومشاركة الجمهور بالتفاصيل الحياتية اليومية من دون تكليف.

وتشارك جويل ماردينيا ابنتها العديد من الفيديوهات ويتحدثن في بعض الأوقات عن أسرارهن بطريقة مضحة.

الرابط المختصر :

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.