تجهيزات داليا مبارك لحفل بيبي شاور طفلتها الثانية‎

0

شاركت اليوم داليا مبارك محبيها ومتابعيها مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تقوم بالتحضير لحفل البيبي شور، حيث قمت بعرض ديكورات الحفل ومائدة الطعام، ومقاطع من التحضير للبس والتجهيزات قبل البدء بالحفل بمشاركة الأصدقاء.

داليا مبارك حفل البيبي شور

شاركتالفنانة السعودية داليا مبارك اليوم متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لها وهي تقوم بالاستعداد لحفل البيبي شور لطفلها، حيث قامت بعرض كافة التجهيزات الخاصة بالحفل سواء من خلال القاعة المقام بها الاحتفال أو مائدة الطعام، أو من خلال التجهيز الملابس والإعداد لاستقبال البيبي، حيث شكرت داليا القائمين على إعداد هذا الحفل بكافة تفاصيله سواء من ديكورات أو رسومات على الملابس.

داليا مبارك في عيد ميلادها الـ 30

وجاء هذا الاحتفال بعد أنأتمت داليا مبارك عامها الـ 30 في 2 من شهر مارس الماضي، حيث نشرت داليا من خلال  حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” صورة وهي جالسة على السرير وبجوارها بالونات كبيرة على شكل رقم 30، مع الورود وكعك خاص بعيد الميلاد.

وظهرت داليا بملامح واضحة تدل على تقدم الحمل الثاني أثناء احتفالها بعيد ميلاد، حيث كشفت داليا عن حملها سابقًا عن طريق الاستعانة بطفلتها الصغيرة لى لي من خلال نشر صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني “مايو 2021″، حيث قالت داليا عن هذه الصورة “طفلتي ستصبح أخت كبرى“.

 

داليا مبارك وزوجها

تزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك منذ 3 سنوات من الأمريكي الهيم، وأنجبت منه ابنتهما الأولى لي لي سمر، حيث قالت عن اسم ابنتها أنه تم تسميتها بسبب حبها لزهور لى لى فهي تعشق هذا النوع منها، وسمر جاء على اسم الصيف باللغة الإنجليزية فزوجها يعشق فصل الصيف، وفي النهاية تم الإتفاق على الأسم المزدوج سويًا.

من هي داليا مبارك؟

داليا مبارك من مواليد 2 مارس 1991 وهي مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها “قلبت الطاولة”، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

برزت موهبة الغناء لدى داليا مبارك في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها “سند الخير” وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب “أراب جوت تالنت” لكن وفاة والدها لاحقاً حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي، وفي العام 2016 تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان “من الاخر“.

الرابط المختصر :

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.