متعاطٍ رفع السقف: راح أذبح أبوي… أبي وزير الداخلية يكلمني!

0

فتش عن المخدرات!

فبسببها رفع متعاطٍ السقف، وهدد بذبح أبيه، وطالب بمكالمة مع وزير الداخلية، إلى أن تسبب في حادث مروري أسفر عن وفاة هندي وإصابة مصري.

 

من داخل المنزل ردد الشاب الذي بدا غير متزن، ولا يملك السيطرة على نفسه، وقال: «راح أذبح أبوي الحين ويموت… هذي الحبوب… أبي وزير الداخلية يكلمني».

وفي السيارة ردد «وزارة الداخلية أبيكم لا أذبح نفسي… سمعوا كل الناس أنا متعاطي صح؟… بس والله الحين أذبح كل واحد يخرّب الكويت والله لخلّي الكويت أحسن دولة والله… كان حلم حياتي أدخل بالداخلية وأتزوج».

ما سبق عبارات رددها الشاب، وهو يمسك بكيس يحتوي على حبوب مؤثرات عقلية، وانتشر له في الفضاء الإلكتروني مقطع فيديو صوره بنفسه في منطقة ميناء عبدالله، بحسب ما رواه مصدر أمني لـ«الراي»، حيث تسبب في حادث مروري، بعدما اصطدم وهو يصور نفسه، بمركبة أخرى فيها عاملان هندي ومصري، ما أدى إلى وفاة الهندي وإصابة زميله المصري، وتم التحفظ عليه.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان تلقت «الراي» نسخة منه: «في شأن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يتضمن ظهور شخص وهو بحالة غير طبيعية وتسبب في حادث مروري أدى إلى وفاة شخص من جنسية آسيوية، فقد تم نقل أطراف الحادث إلى المستشفى، والتحفظ على الشخص المتسبب بالحادث، تمهيداً لإحالته إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

الراي

الرابط المختصر :

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.