أظهرت كيم كارداشيان خصرها الحقيقي في مقطع تم التقاطه وراء الكواليس أثناء جلسة تصوير غلاف لمجلة “فرايتي” في وقت سابق من هذا العام.

انضمت نجمة الواقع إلى شقيقتيها كورتني وكلوي، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر، في جلسة التصوير وظهرت وهي ترتدي تنورة طويلة عالية الخصر من الجلد الأسود، وزوج من القفازات الطويلة وقميص قصير.

وكان الكثير من المتابعين اتهموا كيم بالتعديل على صورها التي تظهر خصرها نحيلاً. وبعد أن تمت مشاركة الفيديو بواسطة حساب لإحدى معجبات كيم والذي قالت فيه بأن الكثير من النساء لا يرغبن بالعمل، انهالت العديد من التعليقات المنتقدة لما قالته.

وقال أحد المتابعين: “الأمر ليس بهذه السهولة بالنسبة للكثير من النساء، والقول بأن لا أحد يرغب في العمل هي فكرة خاطئة، وحجة واهية يستخدمها المليارديرات مع الطبقة العاملة”.

وكتب آخر: “هذا التصريح دليل على أنها ومثيلاتها لا يمتلكن فكرة عن العالم الواقعي. العديد من النساء غير قادرات على الحصول على جليسات الأطفال والأشياء الفاخرة في حياتهن اليومية، حتى يتمكنّ من العمل خارج المنزل”.

واستمرت ردود الفعل العنيفة والغاضبة على تصريح كيم حيث نعتوها بالجاهلة التي لا تعرف أي شيء عن ظروف الآخرين، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.