يشارك أحمد سالم المعروف إعلامياً بالمطرب النقاش الليلة مع الفنانة أصالة في حفل ختام الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، بحفل كامل العدد، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

ونشر المطرب النقاش عبر حسابه على فيس بوك مقاطع فيديو من بروفات تجمعه مع المطربة أصالة، إذ ظهر الاثنان معاً يغنيان “قد الحروف”، “نفسي أسألك” وغيرها من الأغنيات التي سيشاركانها معاً خلال الحفل الختامي.

وكانت أصالة قد شوّقت جمهورها لحفلها المرتقب اليوم بنشر البوستر الإعلاني للحفل عبر حسابها على إنستغرام، الذي أرفقته بتعليق عن جمسها للقاء جمهورها المصري، وقالت: “رح نلتقى بمكان من سنين طويلة فيه بنلتقي.. فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما .. بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّة الأصيلة”.
View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وتختتم اليوم فعاليات الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي انطلقت منذ 15 يوماً وتخللها 39 حفلاً غنائياً وموسيقى بمشاركة 99 فناناً من 9 دول عربية.
وعن مشاركة المطرب النقاش حقلها اليوم، علق الموسيقار المصري حلمي بكر في حديثه لصحيفة “المصري اليوم” إلى أن اللجنة لم توافق على مشاركته في البرنامج المعلن للمهرجان وبالتالي ستقدم أصالة على مسؤوليتها الشخصية كجزء من حفلها الغنائي.
وأضاف أن تقاليد الأوبرا لا تسمح بذلك، لأن أي فنان يشارك في مهرجان الموسيقى العربية يأتي للغناء وليس لتقديم أحد، لأن الحفل ليس خاصاً. وأوضح الموسيقار المصري فِيْ رسالة إلَّى أصالة “هذه ليست حفلة عامة أو تجارية. المهرجانات وحفلات الأوبرا أكاديمية بطبيعتها ويجب أن يكون هناك التزام”.
نجومية المطرب النقاش
وكان قد سطع الشاب المصري أحمد السالم، بعد ظهوره في فيديو عفوي أثناء أداء عمله هو يغني “غداً يا حبيبي” للفنانة الجزائرية وردة، والذب حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحينها أعلن عدد كبير من نجوم الفن دعمه بينهم الفنان رامي جمال الذي أبدى إعجابه بصوت النقاش معلناً عن تعاون قريب يجمهما دون تحديد المزيد من التفاصيل حول طبيعة هذا التعاون.