#النخبة| «إيفا» تستعد لخفض رأسمالها إلى 26.6 مليوناً

الخميس 11 يوليو 2019 3:30 م

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الاستشارات المالية الدولية القابضة (ايفا) صالح السلمي، عن تأجيل الجمعية العامة غير العادية التي عقدت صباح أمس بسبب عدم اكتمال النصاب.

وأشار بحسب “الأنباء”، إلى ان نسبة حضور الجمعية غير العادية بلغت صباح أمس 56.26%، وهي نسبة غير كافية لعقد الجمعية، لكنه أكد أن الجمعية ستعقد بعد أسبوع بنفس نسبة الحضور، وذلك بحسب القوانين المعمول بها في هذا الخصوص.

وكانت الجمعية العامة غير العادية مخصصة لمناقشة تخفيض رأس مال الشركة، لإطفاء الخسائر المتراكمة البالغة 57.2 مليون دينار، كما في 31 مارس 2019، وذلك عن طريق استخدام علاوة الإصدار البالغة 11.9 مليون دينار، بالإضافة إلى تخفيض جزئي من رأس المال بمبلغ 45.3 مليون دينار.

أما البند الثاني الذي كان مقررا أن تناقشه العمومية أمس، فيتعلق بتعديل المادة 5 من النظام الأساسي والمادة 6 من عقد التأسيس لتصبح «حدد رأس المال بمبلغ 26.6 مليون دينار مقسما إلى 266.7 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس»، وذلك بدلا من «حدد رأسمال الشركة بمبلغ 72 مليون دينار مقسما إلى 720 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس».

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...