#النخبة| “قريبا”.. افتتاح مختبر فحص وتحليل الأغذية

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 11:30 ص

قالت مصادر أن وزير البلدية فهد الشعلة سيفتتح قريبا مختبر فحص وتحليل الأغذية ومبنى إدارة الأغذية المستوردة في منطقة الشويخ بعد أن انتهى قطاع المشاريع في البلدية من إنجازهذا المشروع الضخم لتسليمه إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

وأكد مصدر مطلع بحسب “القبيس”، أن العام الحالي سيشهد افتتاح عدد من المشاريع المهمة التي أنجزتها البلدية كمشروع إنشاء وصيانة مبنى الأمانة العامة للمجلس البلدي ومبنى مواقف السيارات متعدد الأدوار ومواقف السيارات خلف مجمع دسمان وبعض المشاريع الشبابية.

قال المصدر ان المشاريع التي أنجزتها البلدية تأتي انطلاقاً من حرصها على تحقيق المتطلبات المستقبلية وأقصى غايات الرضا المجتمعي عن الخدمات المقدمة وتنويعها ومساهمةً منها في تعزيز وتطويروتحسين مشاريعها الخاصة بالشباب. على صعيد آخر، أصدر الشعلة 3 قرارات ندب فيها صلاح خالد الخرينج للقيام بأعباء وظيفة مدير إدارة السجل العام فى قطاع المالية والإدارية، وترقية وإسناد حمود عايض المطيري لشغل وظيفة مراقب الخدمات التنظيمية فى قطاع التنظيم، وندب يوسف عجنان العازمي للقيام بأعباء وظيفة مراقب التخطيط العمراني فى إدارة المخطط الهيكلي – قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي.

 

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...