عقاب قاسي.. “نطحة قاتلة” تحول رحلة صيد لأمريكي إلى مأساة

السبت 26 أكتوبر 2019 5:00 م

خلال رحلة صيد عائلية في ولاية أركنساس، توفي صياد نتيجة نطحة قوية من حيوان الوعل الذي اصطاده وظن أنه مات، ليفاجأه بمهاجمته ويصاب في الحال بجروح أودت بحياته، وفقا لـ”سكاي نيوز” نقلا عن شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

والمتوفي، القاطن في مدينة يلفيل، يمارس الصيد منذ 20 عاما، مما جعل السلطات الأمريكية تصف الحادث بالمفاجئ، لأن الضحية كان على دراية كبيرة بأصول الصيد، ومن جانب آخر لم يجر العثور على الوعل الجريح الذي يرجح أن يكون مسؤولا عن رحيل الصياد المحترف.

وبداية الواقعة، كانت حينما أطلق الصياد البالغ من العمر 66 عاما، على وعل وحين ذهب لتفقد الحيوان كان لا يزال حيا، متعرضا الصياد لنطحة قاتلة من الحيوان، وجرى العثور عليه مصابا بجروح خطيرة ثم توقف عن التنفس بمجرد إيصاله إلى المستشفى، وتوفي في وقت لاحق.

ورغم تأكيد المرافقين تعرض الرجل لنطحة قاتلة، تقول السلطات إنها ليست واثقة من كون الوعل سببا في الإصابة التي أدت إلى وفاة الصياد، لكنها رفضت إجراء أي تشريح لمعرفة الملابسات التي فارق بها الحياة.

وأضاف المصدر، أن كثيرا من الوعول التي يجري إطلاق النار عليها لا تفارق الحياة سريعا، وهذا الأمر يعرض الصيادين للخطر إذا اقتربوا منها، ولذلك توصي السلطات بالانتظار لمدة تقارب 30 دقيقة بعد إصابة الحيوانات.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...