مسؤول اعلامي خليجي: نحو 500 اعلامي قامو بتغطية #خليجي_24

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 10:48 م

كونا – قال رئيس اللجنة الاعلامية في اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم علي الصلات اليوم الثلاثاء ان نحو 500 اعلامي حصلوا على بطاقات تصريح لتغطية (خليجي 24) المقام في قطر.
وقال الصلات في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاعلاميين المسجلين من جميع انحاء العالم مشيرا الى ان العديد من وسائل الاعلام الاجنبية المختلفة شاركت في تغطية الدورة بحكم اهميتها لدول المنطقة والزخم الاعلامي الذي يصاحبها.
واوضح ان دور اللجنة الاعلامية يكمن في تسهيل كافة الامور المتعلقة بالاعلاميين من استخراج البطاقات وتوفير المواصلات وتلبية كل الاحتياجات داخل ارض الملعب.
واضاف الصلات ان هناك ثلاثة مراكز اعلامية لتغطية الدورة حيث يوجد المركز الرئيسي في فندق الاعلاميين (ويندام وست بي) و الثاني والثالث على الملاعب التي تختضن المباريات في استاد خليفة الدولي واستاد عبدالله بن خليفة (الدحيل).
واشار الى انشاء مركزا اعلاميا رابعا في استاد الجنوب وذلك بعد قرار اللجنة المنظمة اختيار الاستاد (المونديالي) لاستضافة نصف النهائي بين المنتخب القطري ونظيره السعودي.
واكد الصلات ان هدف اتحاد كاس الخليج العربي ولجانه العاملة هو اظهار الدورة الى العالم بشكل يبرز اهميتها لشعوب المنطقة مشيرا الى محاولة الاتحاد تحقيق معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم من ناحية التغطية الاعلامية.
وتشهد دورة كاس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقامة في قطر تغطية اعلامية كبيرة من مختلف وسائل الاعلام الخليجية والعالمية لما تملك الدورة من اهمية وحضور جماهيري كثيف.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل...