النهام: توفير جميع الإمكانيات لأعمال لجنة متابعة أوضاع جليب الشيوخ

الجمعة 6 ديسمبر 2019 2:06 م

استمرارا للحملات التي تنفذها لجنة متابعة الأوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ في رصد المخالفات التي تعاني منها المنطقة، وتطبيق القانون على المخالفين والمطلوبين والخارجين عن القانون.

تفقد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أعمال لجنة متابعة أوضاع منطقة جليب الشيوخ امس الخميس الموافق 5/12/2019، بمشاركة نائب المدير العام لشؤون محافظتي الفروانية ومبارك الكبير المهندس عمار العمار (نائب رئيس اللجنة) ومدير عام أمن محافظة الفروانية اللواء عبدالله العلي ومدير إدارة بلدية الفروانية محمد صرخوه ومدير إدارة النظافة بمحافظة الفروانية سعد الخرينج وممثلي الجهات المشاركة، وذلك لمتابعة أوضاع المنطقة، والتأكد مما تم تنفيذه من اغلاق المحلات وإزالة التعديات التي تم تنفيذها في الحملات السابقة.

وأشاد الفريق النهام بجهود أعمال اللجنة وما تقوم به من حملات وجولات يومية واتخاذ ما من شأنه ترتيب أوضاع المنطقة، مؤكدا دعم وزارة الداخلية لأعمال اللجنة حتى يعود الوجه الحضاري للمنطقة.

ومن جانبه، قال نائب رئيس اللجنة المهندس عمار العمار أن جهود اللجنة مستمرة ولن تتوقف الا عندما يتم تعديل أوضاع منطقة جليب الشيوخ، مؤكدا حرص ومتابعة رئيس اللجنة المهندس أحمد المنفوحي لأعمال اللجنة يوميا.

وشكر العمار جميع الجهات المشاركة في اللجنة وخصوصا وزارة الداخلية على تقديم كل أنواع الدعم لأعمال اللجنة وجميع الجهات المشاركة، لافتا إلى أن الرصد قائم على أعمال المحلات المخالفة أو التي تستخدم لغير الأغراض المخصص لها، كورش العمل أو المصانع في العقارات السكنية، حيث يتم فصل التيار الكهربائي عن هذه العقارات والمحلات المخالفة وعند إزالة المخالفات يتم إيصال التيار الكهربائي.

مؤكدا أن هناك تجاوبا كبيرا من أصحاب المحلات التي تم غلقها بسبب المخالفات، حيث تم تعديل أغلب وجهات المحلات وبنائها من جديد وإعادة الوضع كما كان عليه في السابق.

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: