جو هارت يطلب فرصة جديدة: ريال مدريد لن يتصل بي لأكون بديلا لكورتوا

الأربعاء 1 يوليو 2020 6:07 ص

ينهي العديد من اللاعبين عقودهم اليوم 30 يونيو 2020 وبالتالي سيصبح مستقبلهم في مهب الريح وغير محدد، خاصة في ظل عدم انتهاء النشاط الكوري للموسم 2019-2020 حتى الآن، إثر استئناف الموسم بعد توقف بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا «كوفيد-19»، وأحد هؤلاء اللاعبين هو جو هارت.

الحارس الإنجليزي الذي يلعب لصالح بيرنلي ينتهي عقده مع النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، وهو قلق بشأن مستقبله، نظرا لأنه من الغد سيكون لاعبا حرا ولا يزال لا يعرف ماذا سيحدث لحياته المهنية، لذلك خلال مقابلة صحفية، توسل للحصول على فرصة من أجل مواصلة اللعب.

وأعترف جو هارت خلال حواره مع إذاعة «بي بي سي» البريطانية، قائلا: « ما زلت صغيرا عندما يتعلق الأمر بحراس المرمى. ليس لدي شغف بأن ريال مدريد سيتصل بي من أجل أن أصبح بديلا لكورتوا، لكنني أعلم أنه لا يزال لدي القدرة على فعل الأشياء الجيدة. أنا فقط بحاجة إلى شخص يؤمن بي وسأعيد إليه تلك الثقة».

جدير بالذكر أن جو هارت كان على قمة كرة القدم الإنجليزية، محتلا منصب حارس المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر سيتي، ولكن مع وصول المدرب بيب جوارديولا إلى معقل «الاتحاد» تراجعت مسيرته المهنية.

ومع بلوغه سن الـ 33 لا يزال يثق بقدراته والفرص التي قد يحصل عليها، على الرغم من الإحباط الذي تعرض له خلال الموسم الجاري 2019-2020 والموسم الماضي 2018-2019 مع فريق بيرنلي، حيث لم يخوض في الموسم الجاري ولا مباراة في الدوري الإنجليزي ومنذ عودة النشاط الرياضي بعد توقف بسبب فيروس كورونا لم يتم استدعاؤه. وبالرغم من كل هذا لا يزال يثق بنفسه وحظوظه…

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.