-->

كاراسكو يعلن قائمة منتخبنا الوطني اليوم لمواجهة فلسطين

الأربعاء 13 يناير 2021 2:00 ص

يعلن اليوم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الإسباني اندرديس كاراسكو قائمة الأزرق التي ستواجه المنتخب الفلسطيني الاثنين المقبل ضمن استعدادات منتخبنا لتصفيات كأس آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا بالصين 2023.

وستعقد اللجنة باتحاد الكرة برئاسة خالد الشمري اجتماعا صباح اليوم مع المدرب ماراسكو ومساعد المدرب ثامر عناد من أجل إعلان القائمة، حيث تقرر أن يخوض الأزرق تدريباته على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة التي تنطلق غدا وسيكون تدريبه الأخير الأحد المقبل على ستاد جابر الملعب الذي يستضيف المباراة.

وسينتظم جميع اللاعبين في معسكر داخلي الجمعة المقبل حتى يوم المباراة وذلك لحاجة المدرب الى شرح عدد من الأمور نظريا ومن ثم تطبيقها عمليا في الملعب لاسيما ان مواجهة فلسطين تعتبر الودية الرسمية الأولى لكاراسكو مع الأزرق منذ التعاقد معه قبل 4 أشهر.

كما حدد الاتحاد موعد مغادرة الأزرق إلى البصرة في 24 الجاري لمواجهة العراق وديا في 27 منه، فيما ستكون المواجهة الأخيرة المعلنة رسميا حتى الآن أمام سورية في 4 مارس المقبل ثم يدخل اللاعبون في معكسر داخلي وخارجي استعدادا للمواجهتين الحاسمتين في التصفيات أمام أستراليا والأردن يومي 25 و30 مارس تواليا.

الرابط المختصر :

مواضيع ذات صلة

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.