فاطمة مؤمن تظهر بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها ببسمة بوسيل

0

نشرت اليوم الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن مجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “انستقرام”، حيث ظهرت فيها فاطمة بلوك جديد، وقصة شعر جديدة ومختلفة، حيث تخلت بهذه القصة عن شعرها الطويل الذي طالما تميزت به.

الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن انستقرام

تفاعل الكثير من جمهور ومتابعي الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد نشر مجموعة من الصور الخاصة بها، بقصة شعر جديدة، حيث تفلت الكثير من التعليقات الإيجابية والثناء على القصة الجديدة، فقد ناسبتها كثيرًا أكثر من قبل، فيما أطلق البعض الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني.

حيث علق البعض من متابعيها حول أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من “بوسيل” بهذه التسريحة الجديدة، مع اختيارها لعدسات لاصقة للعينين بنفس اللون الذي ترتديه بسمه، تشابه في الملامح بينهما كبير، حيث ظهرت الكثير من ملامح فاطمة الجميلة والمميزة التي أبرزتها هذه القصة، فيما أشار عدد أخر من المتابعين على أن هذا الشبه هو بسبب عمليات التجميل التي جعلت الكثير من النجمات يشبهن بعضهم البعض بشكل كبير.

 

خطوبة الفاشينيستا فاطمة المؤمن

ومنذ وقت قريب كانت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن أثارت الكثير من الجدل حول خطوبتها، حيث قامت “المؤمن” بنشر صور لعروسين ظهر فيها هي العريس فيما قامت العروس بإخفاء وجهها بيديها، حيث قامت بهذه الحركة من أجل استعراض خاتم الخطبة، وكتبت معلقة على الصور : “أصبح الأمر رسميًا الآن”، ونالت مريم الكثير من التهاني والمباركات على هذه الخطبة من قبل متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تناقلت الاختبار خبر الخطبة وانتشرت الصور على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، ولم تقوم هي “المؤمن” بنفي الخبر أو تأكيده، ليتضح فيما بعد أن العروس التي ظهرت في الصور ليست هي مريم بل صديقة مقربة لها كانت تقوم لتهنئتها، وكانت مريم المؤمن شقيقة فاطمة هي من قامت بكشف هذا الأمر من خلال نشر صور لنفس الحفل تكشف بها ملامح وجه العروس، وباركتها مع إرفاق اسمها وهو ديانا زياد.

حيث رأي الكثير أن صمت فاطمة من خلال عدم تأكيد الخبر أو نفيه، هو نوع من التعمد لإثارة الجدل حولها، وتصدر العديد من الأخبار، وخاصة أنها كانت بالفعل مثيرة للجدل قبل نشر الصورة بقليل، وذلك من خلال ظهورها في أحد البرامج والتي قامت بمغادرة البرنامج في حالة من الغضب عن تلميح مقدم البرنامج لها عن وجود شخص جديد وهناك ارتباط حالي في حياتها، حيث خرجت “المؤمن” بعد أن تم التعرف على هوية العروس الحقيقة مؤكدة على أنها لم تشعر بالغضب من تلقي التهاني، بل كتبت معلقة عليها ” فال خير”.

جاء في تعليقات الجمهور لها نوع من الغضب فعلق أحدهم قائلًا : “ما فهمت وش هالحركات اللي يسوونها مشاهير الفلس عشان يوصلون ترند ؟”، وقالت أخرى: “ما هي فاطمة المؤمن لكن فاطمة تحب تسوي اتنشن نفس قصة شعرها وطلعت ماقصته آخر شي”.

فاطمة المؤمن تثير الجدل بكشف دخلها الشهري

يذكر أن فاطمة مؤمن قد كشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية عن دخلها الشهري، والذي يصل حاليًا إلى ما يقارب الـ 300 ألف دولار أمريكي، حيث أكدت أثناء اللقاء على أن الإعلانات هي من تحقق مبالغ كبيرة للمشاهير، وهنا لاقت “المؤمن” غضب كبير من الجمهور بحديثها عن الأموال، حيث أكدت على أنها تشعر بالملل بسبب امتلاكها الكثير من الأموال.

ورأي الجمهور أن هذا الحديث عن الأموال والثورة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيش بها العالم والوطن العربي، هو نوع من الاستفزاز للكثير من مشاعر الجمهور من قبل فاطمة المؤمن.

الرابط المختصر :

شاركنا برأيك...

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.